إيتو لايعرف التصوير ويشهر صاحبه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
الصورة التي التقطها ايتو
الصورة التي التقطها ايتو
في خبرٍ طريفٍ للغاية تحدث عنه صاحبه البرازيلي «كلاوديو تشافيز» صاحب أشهر «كاميرا» في «برشلونه» هذا الأسبوع , والذي أخذ «إيتو» آلته ليصور بها «بويان» بعد تسجيله للهدف الخامس في مباراة «ليفانتي» الأخيرة.

وقال تشافيز إنه وبينما كان متوجهاً يوم أمس الأول لمتابعة تدريبات الفريق من أجل الإعداد لمواجهة «فالنسيا» , فوجئ بالعديد من الصحفيين يتوجهون نحوه طالبين منه السماح لهم بإجراء مقابلة تلفزيونية لأخذ تفاصيل أكبر عن الحركة التي قام بها «إيتو» له.

وقال «تشافيز» أن عدداً من الصحفيين بلغ عددهم «خمسة أشخاص» أخذوا يتناوبون على توجيه بعض الأسئلة له مثل:هل ( إيتو ) مصورٌ بارع ؟» .. «هل تم إصدار الصورة ؟» والسؤال الأغرب كان:«هل تم الإتفاق مسبقاً مع ( إيتو ) على القيام بهذه الحركة ؟» , وهو طبعاً ماأجاب عنه «تشافيز» بالنفي كون الموقف جاء عرضياً.

وسائل الاعلام تجري بعد صاحب الكاميرا التي اخذها ايتو
وسائل الاعلام تجري بعد صاحب الكاميرا التي اخذها ايتو
ووجه المصور الأشهر التابع لصحيفة «إلموندو ديبورتيفو» شكراً خاصاً للنجم الكاميروني ليس لأنه أشهره أكثر فحسب , بل لأن صوره عمت موطنه «البرازيل» وتناقلتها وسائل الإعلام هنالك , لتشاهده عائلته في «ريو دي جانيرو» والتي كانت سعيدة جداً بهذا الأمر .

وأنهى حديثه بالقول :«عقب تدريبات أمس الأول توجهت لشكر إيتو , لأنني ومنذ أمس الأول أصبحت معروفاً قليلاً أكثر من أي وقتٍ مضى» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى