زيارة ناجحة لفريق الجابية الشبواني إلى عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
قام فريق الجابية أحد الفرق الشعبية التابعة لنادي تضامن شبوة بزيارة إلى مدينة عدن في الفترة 2/26 إلى 2008/3/1، برئاسة الأخ ناصر سعيد الخليفي، رئيس فرع اتحاد الكرة بشبوة.. وقد تضمن برنامج الفريق زيارة المعالم التاريخية والأثرية والحضارية في عدن.

ومنها الصهاريج وقلعة صيرة، كما أجرى الفريق مباراتين: أمام ناشئة وحدة عدن وانتهت بالتعادل السلبي، وناشئة التلال وانتهت بفوز التلال 1/3 ،كما قام أعضاء الفريق بزيارة نادي التلال الرياضي، حيث استقبلهم فيه الأخ محمد عبده جبل، الأمين العام المساعد للنادي، الذي قدم شرحا كاملا عن مسيرة نادي التلال، وقدمت إدارة النادي لفريق الجابية ملابس ومعدات رياضية وكرات..كذلك زار الفريق مقر صحيفة «الأيام» بكريتر، واطلعوا على كيفية مراحل إخراج الصحيفة، وقام الفريق بجولة بحرية، وقد استمتع أعضاء الفريق كثيرا بما شاهدوه في هذه الزيارة، وأبدوا إعجابهم بمعالم عدن التاريخية.

وتقديرا من فريق الجابية للدور الداعم من قبل الأخ خالد محسن الخليفي، الشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة، ونائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية، تقرر منحه الرئاسة الفخرية لفريق الجابية الرياضي، حيث تحمل الأخ الخليفي كافة تكاليف زيارة الفريق إلى مدينة عدن.

وقد رافق فريق الجابية كل من الأخوين خالد محسن الخليفي، نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية، الرئيس الفخري لفريق الجابية، وجمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن.. وشكر الأخ ناصر سعيد الخليفي، رئيس فرع اتحاد الكرة بشبوة رئيس الفريق الزائر، كل من دعم وتعاون مع الفريق لإنجاح هذه الزيارة، ومكتب الشباب والرياضة بعدن، وإدارة نادي التلال، والإخوة في صحيفتي «الأيام»و «الأيام الرياضي».

وقال:«لقد سعدنا بهذه الزيارة إلى مدينة عدن، واستفاد منها الشباب استفادة كبيرة بما شاهدوه من معالم أثرية وتاريخية، وزيارتهم لنادي التلال ومقر «الأيام»، وخرجوا بانطباعات جيدة عن هذه الزيارة التي أتمنى أن تتكرر كثيرا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى