إيقاف فان بوميل مباراتين أخريين بسبب توجيه إيماءات مسيئة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تلقى مارك فان بوميل لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أمس الأحد عقوبة الإيقاف مباراتين أخريين بعدما طرد من المباراة التي خاضها فريقه أمام هامبورج مطلع الأسبوع الماضي في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وحرم فان بوميل من المشاركة في المباراة التي فاز فيها بايرن ميونيخ على مضيفه شالكه 1/صفر أمس الأول السبت وأوقف عن المشاركة في مباراتين أخريين .. وبذلك سيغيب فان بوميل عن صفوف بايرن ميونيخ في مباراتيه المقبلتين أمام كارلسروه وإنرجي كوتبوس.

وكانت لجنة التحكيم بالاتحاد الألماني للعبة قد طالبت بتمديد العقوبة التلقائية للطرد ، وهي الإيقاف مباراة واحدة ، إلى الإيقاف أربع مباريات بسبب «السلوك غير الرياضي» للاعب.. وأحيلت القضية إلى الاتحاد بعدما أبدى اللاعب الهولندي عدم تقبله العقوبة.

وقال أولي هوينيس المدير العام لبايرن ميونيخ إن النادي سيتقبل الحكم الجديد .. ولجأت اللجنة المختصة بالاتحاد إلى الإعادة التليفزيونية للمباراة ومن خلالها طالبت بتوقيع عقوبة أكبر على اللاعب .. وأظهرت الصور التليفزيونية فان بوميل وهو يشير بذراعه بحركة تعد غير أخلاقية للحكم في الدقائق الأخيرة من المباراة .. وصفق فان بوميل بشكل ساخر في نهاية اللقاء ولكن الحكم ذكر في تقريره عن المباراة أنه لم ير تلك الاشارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى