أوين وجيرارد يتهمان رجلاً «عربياً» بتزوير توقيعيهما

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اتهم نجما منتخب انجلترا مايكل أوين، مهاجم نيوكاسل، وستيفين جيرارد، لاعب وسط ليفربول، رجلين بالتربح من بيع أوتوجرافات مزورة عليها توقيع كل منهما.

وذكرت صحيفة «دايلي بوست» الإنجليزية أن المحكمة علمت أن المتهم الأول (فيصل مدني) من أصل عربي على علاقة بعدد من لاعبي كرة القدم المشاهير في الدوري الإنجليزي، خاصة أنه حضر حفل زفاف النجم الإنجليزي جون تييري الموسم الماضي، استغلها هو وشريكه الإنجليزي «جريم والكر» في تزوير أوتوجرافات لهؤلاء اللاعبين، وبيعها لجني آلاف الدولارات من ورائها.

ونقلت الصحيفة عن «أوين» قوله للمحكمة:«مدني نظم لي رحلة أنا وعائلتي في 2004، وطلب مني توقيع بعض الأوتوجرافات له، ولكنه لم يخبرني أنه سيجهز مجموعة كبيرة منها للبيع، وعندما تحدثت معه أنكر.

وكنت قد عرفته عن طريق مدربي السابق فيل ثيمبثون، الذي أكد لي أن «مدني» يعرف مدينة دبي جيداً ويستطيع تنظيم رحلات جيدة إلى هناك، وسوف ييسر لي كل شيء، نظراً لعلاقاته هناك وأن الفندق من الممكن أن يستضيفني دون مقابل، وهذا بالفعل ما حدث، ولكني أخبرت إدارة الفندق أن مجرد وجودي يعد دعاية كبيرة للفندق».

وعندما سأله القاضي عن توقيعه الأوتوجرافات أضاف أوين:«نعم وقعت له واحداً أو إثنين ولكنها لم تكن 50، ولم أعرف أنه سيستغلها بهذا الشكل».

ولكن «مدني» أنكر تماماً معرفته بالأمر، مشيراً إلى أن أوين يوقع على أوتوجرافات كثيرة، فمن الممكن أن يكون أي شخص آخر حصل على توقيعه واستغله بهذه الطريقة.

وبالنسبة لجيرارد، فقد ادعى «مدني» أنه التقى به أثناء حفل غداء في مانشستر، وهو ما نفاه جيرارد تماماً، وأكد أنه لا يعرفه .. وقرر القاضي استمرار التحقيقات في القضية للتأكد من صحة كلام الطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى