مواطن يناشد النائب العام ورئيس نيابة إب وقف أعمال تعسفية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن علي زيد المتوكل مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين النائب العام ورئيس نيابة محافظة إب لإنصافه جراء إقدام المدعو (م.ز.ك) على الاعتداء على ممتلكاته وإغلاق البوابة الرئيسية للمدرسة الأهلية الخاصة به أثناء تواجد الطلاب بداخلها.

وجاء في المناشدة: «لقد أقدم المدعو (م. ز.ك) على الاعتداء على ممتلكاتي وإغلاق البوابة الرئيسية للمدرسة الأهلية الخاصة بي أثناء الدوام الدراسي مع تواجد الطلاب والمدرسين والمدرسات، بدون أدنى مبرر أو حجة قانونية، وبدعم من قبل أحد موظفي النيابة المدعو (ف. ب) الذي يلعب دورا كبيرا في إثارة الفتن والمشاكل بيننا.

وقد حضر الأخ وكيل نيابة غرب إب إلى موقع المدرسة للمعاينة بنفسه والتأكد من الشكوى بخصوص إقفال بوابة المدرسة، وعندما وصل الوكيل استدعى المعتدي للتفاهم معه لمعرفة سبب الإقفال وإقناعه بفتح بوابة المدرسة للطلاب إلا أنه رفض أمر وكيل النيابة، وتلفظ بتهديدات وعبارات اضطر معها الوكيل إلى استدعاء رجال الأمن، فلما رأى المعتدي رجال الأمن قادمين لكسر القفل بالقوة لاذ بالفرار هو وأبنائه. وأناشدكم وقف التعسف من قبل المذكورين، حيث أن القضية منظورة لدى النيابة، إحقاقا للحق ونصرة للمظلومين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى