تهنئة وشكر لـ «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» رياض عبدالله علي/ تعز

> أحب في بداية حديثي أن أهنئكم على هذه الصحيفة الرائعة التي إن دلت على شيء فإنما تدل على الوعي الرياضي الكامل الذي يعتري القائمين عليها والحس الكروي والذوق الرفيع الذي يتمتعون به، لأن الكلمة عندما تقترن بالصورة يكون لها وقع خاص عند المتصفح، وكأنه يتصفح الإنترنت، وهذه هي السمة البارزة في صحيفتكم المتألقة وبالأخص صفحة (هدية الأيام الرياضي) التي تحتوي على بوستر للاعبين المميزين في كل أسبوع، مع نشر السيرة الذاتية لكل لاعب ومشواره الكروي .

هذه نقطة أو نقدر نقول لفتة قلما نجدها في صحف الرياضة اليوم في بلادنا، بالإضافة إلى التغطية الممتازة التي ترافق كل فعالية من الفعاليات الرياضية العالمية، وآخرها طبعاً كأس الأمم الإفريقية، وقبلها الكثير والكثير مما تمتعنا به صحيفتكم .

نأمل من هذه الصحيفة الغراء الاستمرار في تقديم المزيد والمزيد من المتعة الكروية العالمية، ونشد على أيدي القائمين عليها، بتقديم المزيد والأفضل، لكي تصل هذه الصحيفة إلى العالمية، وأن تروي عطش الجمهور الرياضي الذي ربما يكون محروماً من متابعة هكذا بطولات عالمية، وتكون صحيفة «الأيام الرياضي» صاحبة الفضل في تذوق المشاهد الرياضي اليمني المتعة دون عناء .. وأشكركم في الأخير على تلبيتكم طلبي الخاص بنشر بوستر للاعب البرازيلي الصاعد (الكساندر باتو).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى