السبت القادم ختام فعاليات مهرجان الحسينية ..عباد:كل الأمور وضعت على أرض الواقع لتتحقق الأهداف

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص:

> حددت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان الحسينية الذي تتواصل فعاليات الألعاب المصاحبة له في مدينة الحديدة بوتيرة عالية اقامة اليوم الختامي المنتظر والذي سيشهد اقامة سباقات الهجن والخيول وذلك بحضور قيادة وزارة الشباب والمحافظة .

اختيار الموعد جاء من قبل القائمين في ظل مايتعرض له الشعب الفلسطيني على ارضه من قبل العدو الصهيوني من قتل وحشي لايفرق بين طفل وشيخ وامراة وبأبشع الصور وفي ظل الرعاية الكريمة للرئيس القائد علي عبد الله صالح للمهرجان فإن الالتفاته لذلك الحدث كان لابد أن يكون كتعبير من قبل الجميع تجاه الشعب العربي الشقيق الصامد على ارض غزة الفلسطينية الباسلة.

جاء ذلك في تصريح لـ «الأيام الرياضي» للاخ وزير الشباب والرياضه حمود عباد أكد من خلاله أن الوزارة التي وضعت كل الامور قد وضعت على الواقع وفي صالح السير بالمهرجان نحو أهدافه المعلنة الذي يحمل في طياته تمسكنا بالعادات والتقاليد التي ورثناها كيمنيين وعرب عن الاجداد منذ زمن بعيد.

وقال الاخ الوزير أن ماشهدته الحديدة المدينه الجميلة المحتضنة لوقائع المهرجان كل عام يحظى برعاية كريمه للاخ الرئيس القائد الذي يولي كل الفعاليات الشبابية والرياضية جل الاهتمام تنفيذا لما أعلنه في برنامجه الانتخابي والذي وضع الشباب في صميم بنوده كحلقة هامة في بناء الوطن والسير بتطلعاته نحو مستقبل أفضل.

واختتم الوزير أن السبت سيكون خاتمة مسك لكل الفعاليات التي تم برمجتها في الايام السابقة لتكون موازية ومرافقة للمهرجان وبشكل جديد جاء في سلسلة أفكار للسير بالمهرجان نحو صيغة أخرى نالت الاستحسان من قبل الجميع بعدما جاءت برونق جميل على الشكل العام للمهرجان.

الجدير ذكره أن الختام كان مقررا له أن يكون اليوم إلا أن الاحداث على أرض فلسطين غيرت الموعد إلى السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى