روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> كنت أعتقد أني الوحيد الذي تنتهي بعض مباريات كرة القدم عندنا وأنا موجود في الملعب ولا أعرف النتيجة لأني أكون مشغولا في حديث آخر، لكن اتضح أن كثيرا من مثلي وهذا تأكيد بأن لاشيء يرغمك على متابعته في المباريات، بينما زمان عندما كان المستوى الرياضي موجودا كنت تطلب من الذي بجانبك أن لايشغلك عن المتابعة، وكان زمان أيام اللعب الجميل تغلق أبواب الشهيد الحبيشي بعدن قبل زمن بداية المباراة بساعة كاملة وأكثر مما يجبر المشاهدين على تسلق الأشجار وسقوف المنازل المجاورة للملعب .. زمان والله زمان .

< إن تصرفات المدرب المصري محسن صالح بسفره المتكرر بدون إشعار أو علم اتحاد القدم المسؤول عنه هي تصرفات رعناء وعندما عرفنا السبب زال العجب، والمدرب محسن صالح استطاع أن يستهبل الاتحاد لأنه عرف كيف يتعامل «كميشن» مع الاتحاد عند توقيع العقد واستمراريته، لذا هو يعمل مايشاء .

< فريق أهلي صنعاء استطاع أن يكسب فريق الشعلة بخمسة أهداف لهدف بعد أن قدم مباراة جيدة، حيث كان فريق الشعلة تائها طوال المباراة، وبهذا استطاع أهلي صنعاء أن يستعيد عافيته وإرضاء جماهيره الوفية .

< بعض حكام كرة القدم عندما يكونون خارج الملعب يتحولون إلى علماء في التحكيم، وهات يا نقد جارح وتوجيهات مسموعة على حكم المباراة، وعندما يكونون هم الحكام في الملعب يصبحون لاحول لهم ولاقوة، وتضيع كل الفصاحة .

< قال لي أحد المتابعين أنتم تكتبون كلاماً فارغاً في الرياضة قلت له : نعم نحن نكتب كلاماً فارغاً لأنه أصلاً مافيش حاجة (مليان) في الرياضة نكتب عليها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى