استراحة «الأيام الرياضي» الوحدة العدني ومشوار الدفاع عن التاريخ

> «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> ينفرد نادي وحدة عدن بتاريخ طويل ناصع البياض، ليس في لعبة كرة القدم فقط، وإنما في بقية الألعاب الرياضية، حيث نال الأخضر العدني العريق كأس التفوق الرياضي، بعد إنجازات باهرة حققها أبطاله اللاعبون.

وذلك كله جعل أبناء الهاشمي في مختلف المراحل تحت المجهر للحفاظ على التاريخ الحافل والغني بالإنجازات، وتمثيله لمدينة تعد واحدة من المدن القلائل التي أنجبت ولا تزال تنجب المواهب الرياضية في شتى الألعاب.

وإذا كان الشيء بالشيء يذكر فإن اهتمام بنك التسليف التعاوني الزراعي بنادي وحدة عدن ليس من فراغ، ذلك لأن الأستاذ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة البنك، وهو الرجل الرياضي المعروف يعرف تمام المعرفة ويقدر مكانة هذا النادي المرموقة في الوسط الرياضي اليمني وقاعدته الجماهيرية العريضة، والتي لا تقتصر على عدن وحدها، وإنما تتعداها إلى بقية محافظات الوطن اليمني الكبير.. ومن هذا المنطلق حرصت قيادة هذا البنك على رعاية شباب وألعاب النادي الأخضر، وتوطيد وتعزيز العلاقة بينها وبين النادي، والتي لعب فيها الأستاذ شكيب عليوه دورا لايستهان به .. ولعل هكذا تناغم مشترك بين النادي والبنك يخلق أثرا إيجابيا في رحلة الوحداويين للدفاع عن تاريخهم وإنجازاتهم التي تحققت قبل معاناتهم خلال سنوات عجاف كانت كفيلة بإبعادهم عن الأضواء والقضاء على أدوارهم في تحقيق النهضة العامة للرياضة اليمنية.

وعلى أساس هذه العلاقة يقوم البنك وقيادته القديرة بتقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالنادي، من خلال تقديم المال اللازم وتوفير كافة المستلزمات الرياضية للاعبين وصرف حوافزهم ومكافآتهم ومرتباتهم .. بالإضافة إلى رفد فرق النادي المختلفة بالمحترفين، من أجل تقوية مراكز الفرق في كل المنافسات ومن أجل تسيير أنشطة النادي بما يكفل له الحضور الإيجابي في كافة المسابقات .. وفي هذا الاتجاه يأتي تصدر ناشئة الوحدة في السلة، وتأكيدا على أن المال والاستقرار الإداري واعتماد الخطط والبرامج ركائز أساسية في تحقيق التطور والوصول إلى الإنجازات المرجوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى