برعاية رئيس الجمهورية ..مهرجان تراث الاجداد في الحسينية بالحديدة يسدل الستار

> الحديدة «الايام الرياضي» خاص:

> يختتم اليوم مهرجان الحسينية الثقافي والرياضي في مدينة الحديدة فعالياته التي استمرت على مدار الايام الماضية وفق البرنامج المعد من قبل القائمين عليه وحقق نجاحا كبيرا على كل المستويات اكان الرياضية او الثقافية اوالفنية بعد كانت الفعاليات قد تعددت في اتجاهات عدة وشكلت تظاهرة حقيقية للمرة الاولى في تاريخ المهرجان الذي يقام سنويا.

الختام سيكون برعاية فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح المتواجد في الحديدة والمتابع والذي حرص خلال تواجده على اعطاء المهرجان كثيرا من الاهتمام والمتابعة في اطار حرصة الشديد على التفاعل مع كل الاحداث التي تتعلق بالشباب النواة الحقيقية والاساسية في برنامجه الانتخابي الذي يتفاعل بمرور الايام على ارض الواقع في كل القطاعات وليست الرياضة وحسب.

هذا وسيشهد اليوم الذي أعد له ليكون مميزا لكل الفعاليات التي دارت خلال الأيام الماضية السباقات الرئيسية في المهرجان في في سباقات الخيل والهجن وهي الفعاليات الاساسية في المهرجان والتي تشهد دائما تنافسا مثيرا وجمالية خاصة في ظل الشغف الكبير لهذه السباقات التي تربطنا بعاداتنا وتقاليدنا التي أورثها لنا الآباء والأجداد على مر السنوات وظللنا متمسكين بها نظرا للاهمية التي يقتضيها ذلك الامر بتتابع الاجيال.

كما سيشهد اليوم اضافة الى السباقات لوحات فنية واستعراضية معبرة تحمل كثيرا من المعاني الخاصة بالمهرجان وبتطلعات الرياضيين وأمانيهم تجاه القيادة الحكيمةلراعي النهضة فخامة الرئيس القائد علي عبد الله صالح.

وسيحضر الختام عدد كبير من الشخصيات يتقدمها الاخ وزير الشباب والرياضه حمود عباد ومحافظ الحديدة أحمد عبدالله الحجري وجمهور كبير ستمتلئ به جنبات المضمار الخاص بالمهرجان والذي تم إعادة تأهيله لاستقبال أحداث المهرجان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى