تشييع جثمان الفقيد عرمان باهارون مستشار محافظ أبين

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> شيع صباح يوم أمس السبت 7 مارس 2008 في مديرية أحور محافظة أبين جثمان الفقيد محمد أحمد عرمان باهارون مستشار محافظ أبين، وأحد الكوادر القيادية في الإدارة المحلية بأبين عن عمر ناهز 52 عاما، والذي وافته المنية عصر أمس الأول الجمعة في مستشفى الرازي بجعار، متأثرا بجلطة دماغية مباغتة، وقد ووري جثمانه الثرى في مسقط رأسه أحور بمقبرة آل باهارون بعد الصلاة عليه من قبل جموع غفيرة من أبناء المديرية وخارجها في مقدمتهم السيد محمد علي المشهور عضو مجلس النواب، والإخوة مهدي محمد الحامد رئيس لجنة الخدمات بمحلي محافظة أبين، وأحمد محمد أحمد الأمين العام لمحلي أحور وأعضاء المجلس المحلي للمديرية ومدراء المرافق الحكومية بأحور والشخصيات الاجتماعية وعدد من مشايخ وأعيان المديرية.

الفقيد أحمد عرمان متزوج وله من الأولاد سبعة، أربعة ذكور وثلاث إناث، ويعد من الكوادر المؤسسة لعمل الإدارة المحلية بأبين، وتولي مناصب قيادية عديدة . وعلمت «الأيام» أن السيد عبدالرحمن علي الجفري رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) قد أجرى اتصالا هاتفيا مع نجل الفقيد محمد وقدم له التعازي والمواساة ولجميع أولاده بوفاته.

«الأيام» تتقدم بالتعازي القلبية لأبناء الفقيد عرمان سائلة المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الأبرار .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى