مواطنون في المسراخ يشكون العبث بمشروع المياه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عدد كبير من أهالي عزل حصبان أسفل ومسفر وذي البرح بمديرية المسراخ محافظة تعز شكوى عبر «الأيام» إلى الجهات المعنية كافة بشأن تعرض مشروع مياه جباء ومسفر للعبث وعدم محاسبة المتسببين في ذلك.

وأوضحوا في شكواهم قائلين:«لقد تم في عام 1999م افتتاح مشروع مياه جباء ومسفر الذي تم إنشاؤه وتجهيزه من قبل الهيئة العامة لكهرباء ومياه الريف حينها، وتم تعيين هيئة إدارية من قبل الهيئة العامة لكهرباء ومياه الريف للمشروع من قبلهم وخلال فترة وجيزة تعرض المشروع للعبث ونهب مكوناته من مضخات وأنابيب ومواد كهربائية وقام فرع الهيئة بتعز بالنزول لرفع تقرير عن ما تم نهبه والاستيلاء عليه، ولكن للأسف فالتقرير لم يشمل كل النواقص واقتصر على بعضها».

وأضافوا قائلين:«لقد وصلنا إلى قناعة بأن هناك مافيا فساد وقفت على عملية نهب المشروع والاستيلاء على مكوناته بشكل منظم بما أن هذا المشروع من المشاريع الكبيرة والمهمة، والذي تصل تكلفته إلى أكثر من مائتي مليون ريال ويغطي منطقة يصل عدد سكانها إلى عشرين ألف نسمة».

واختتموا بالقول:«بما أننا وصلنا أخيراً إلى مرحلة العجز أمام هذا الفساد الذي التهم مقدرات الدولة والوطن بسبب تهاون وتقاعس الجهات الرسمية عن القيام بدورها في الحفاظ على المال العام، فإننا نناشدكم أن تعطوا هذا الموضوع جل اهتمامكم وتحققوا فيه بحيث تكشفوا من قاموا بذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى