اتحاد الكاراتيه يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للأندية بالكويت

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالكريم الرازي:

> أبلغ الاتحاد اليمني للكاراتيه قيادة الاتحاد العربي للكاراتيه اعتذار بلادنا عن المشاركة بالبطولة العربية للأندية، والمقرر أن تقام في الكويت الشقيق في أبريل القادم.

أفاد ذلك الأخ مجاهد السمحي، الأمين العام لاتحاد الكاراتيه «الأيام الرياضي» قائلا:«إن اعتذار بلادنا عن المشاركة جاء استنادا إلى تقريراللجنة الفنية بعدم وجود المستوى الفني المطلوب لخوض هذه المشاركات العربية، وعدم جاهزية الأندية المعنية بتمثيل كاراتيه اليمن أبطال الجمهورية» .. وأشار إلى حرصهم على إبلاغ الاتحاد العربي للعبة والتزامهم بالمشاركة متى ما وجد المستوى المشرف بين أنديتنا وبما يمكنها من تشريف بلادنا والظهور بمستوى يرتقي إلى مستوى ما تحظى به من رعاية واهتمام من قيادة الوزارة ممثلة بالأخ حمود محمد عباد، وزير الشباب الرياضة الذي لا يبخل على اللعبة بما تحتاجه.

وأكد الأمين العام للاتحاد «إن شجاعتهم بالاعتذار نابعة من مسئوليتهم ورفضهم الزج بالأندية اليمنية في مشاركات خارجية دون وجود الجاهزية المطلوبة، وأن الاتحاد قد أبلغ جميع الأندية بالاعتذار وعدم سماحهم بمشاركة أي فريق بإسم بلادنا، ولن يتأخروا في اتخاذ أية اجراءات قانونية مع من لم يلتزم».

وأضاف السمحي:«إن اتحاد اللعبة قد وقف في اجتماعه الأخير أمام عدد من القضايا الهامة، وفي صدارتها النزول الميداني للمحافظات وفحوصات الأحزمة ودوري الدرجة الثانية والتأهيل والتدريب... وقضايا أخرى، وتم تشكيل لجنة برئاسته تتولى مهمة فحص وثائق الأندية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى