تأهل اتحاد إب واتحاد سيئون إلى الدرجة الأولى في بطولة اليد لأبطال المحافظات

> المكلا «الأيام الرياضي» خالد بلحاج:

> تأهل فريقا اتحاد إب واتحاد سيئون إلى الدرجة الأولى لكرة اليد، وذلك إثر فوزهما صباح يوم أمس الجمعة ضمن مباريات دور الأربعة من بطولة الجمهورية لكرة اليد لأبطال المحافظات التي تجري منافساتها في الصالة الرياضية المغلقة (بخلف) المكلا -حضرموت.

حيث جاء تأهل اتحاد إب بعد فوزه على تضامن حضرموت، فيما جاء تأهل اتحاد سيئون بعد فوزه على الجلاء عدن بنتيجة 5/24.

وكانت الفرق الأربع قد تأهلت إلى دوري الأربعة عقب احتلالها للمركزين الأول والثاني من كل مجموعة، حيث احتل تضامن حضرموت المركز الأول في المجموعة الأولى، وحل ثانيا الجلاء عدن، فيما احتل اتحاد سيئون المركز الأول بجدارة واستحقاق في المجموعة الثانية وجاء اتحاد إب ثانيا.

وسوف تجرى اليوم السبت مباراتان تجمع الأولى تضامن حضرموت والجلاء عدن لتحديد المركزين الثالث والرابع، والثانية تجمع اتحاد سيئون واتحاد إب لتحديد المركزين الأول والثاني، وهذا اللقاء يعد سيناريو مكررا لافتتاح البطولة، حيث التقى فيه اتحاد سيئون واتحاد إب الذي انتهى لصالح اتحاد سيئون 15/27.

< من جانب آخر اختتمت يوم أمس الأول الخميس الدورة التدريبية والتحكيمية التي أقيمت على هامش البطولة، حاضر فيها المدرب المصري ماجد محمود الشافعي مدرب المنتخبات الوطنية يساعده المدرب يسلم باجول والحكم لطفي بازياد رئيس لجنة الحكام في البطولة بمساعدة الحكم عبده النجار، وذلك بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورتين، قام بتسليمهما الأخ محمد فضل محمد، نائب رئيس الاتحاد العام لكرة اليد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى