مناشدات مرضى إلى أهل الخير

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> يعاني الطفل مارسيل بجاش ناصر غالب من نزيف في الدماغ وأقر الأطباء ضرورة نقله إلى الخارج حيث يتوفر العلاج المطلوب. وتناشد أسرته أهل الخير مساعدتهم في تكاليف السفر والعلاج لإنقاذ طفلهم البريء.

> يعاني المريض عايش حسين أحمد علي من مرض في القلب وهو بحاجة ماسة للخضوع لعملية جراحية إلا أن ظروفه الصعبة حالت دون قدرته على توفير تكاليفها. ويناشد أهل الخير مساعدته في تكاليف العملية الجراحية ليتمكن من الشفاء ورعاية أسرته وأولاده.

> تعاني المواطنة (ن.س.ق) من فشل كلوي وقرر لها العلاج بالخارج لكنها من أسرة فقيرة ولا تقوى على تكاليف السفر والعلاج. وتناشد أهل الخير العون والمساعدة في تكاليف السفر والعلاج لتتمكن من العلاج من هذا المرض الخطير والعودة إلى أطفالها.

> يعاني الشاب عبدالعليم صالح قاسم من مرض التشمع الكبدي وهو بحاجة ماسة إلى زراعة كبد إلا أن ظروفه الصعبة لم تمكنه من توفير تكاليف العلاج. ويناشد أهل الخير مساعدته.

> يعاني الطفل وديد عبده عبدالله عياش من ثقب في صمام القلب وهو بحاجة الى عملية جراحية لم تتمكن أسرتها البسيطة من توفير كلفتها. وتناشد أسرة الطفل وديد أهل الخير مساعدتهم في تكاليف العملية الجراحية لإنقاذ حياة هذا الطفل البريء.

> تعاني المريضة أمينة ناصر مبارك من انزلاق في العمود الفقري أجبرها على عدم الحركة وهي بحاجة إلى عملية جراحية لم تتمكن من توفير كلفتها. وتناشد أهل الخير العون والمساعدة في كلفة العملية الجراحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى