منتخب الشباب يبدأ معسكره الاعدادي الأول

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> دخل منتخبنا الوطني للشباب المتأهل الى نهائيات آسيا بقيادة مدربه الوطني عبدالله فضيل ابتداء من عصر امس الاول معسكره الاعدادي الاول في منتجع العروسة بمدينةالتواهي بعدن حيث التحق كل اللاعبين الذين استدعوا من قبل الجهاز الفني وقد بدأ المنتخب تمارينه حسب ما هو معد تماشيا مع ما تحتاجه المرحلة والتي يشارك من خلالها اللاعبون ضمن أنديتهم في المسابقات الداخلية.

الكابتن عبدالله فضيل مدرب المنتخب وصانع إنجازه قال في تصريح لـ«الأيام الرياضي» أن المعسكر يأتي في إطار البرنامج الشامل الذي وضعه الجهاز الفني في الفترة التي تلت التأهل مباشرة والتي تم فيها مراعاة كل الامور من خلال اطلاع فني على حاجة المرحلة التي ستسير وفق جدول زمني مدروس بعناية فائقة بالإعتماد على استراتيجية المشاركة والمنتخبات المتأهلة وما لديها .. وقال أيضا نحن تعودنا في عملنا التدريبي أن نضع لأهدافنا سبلا كفيلة بأن تضعنا نستطيع ان نكون مواكبين وقادرين على السير في اتجاهه وخوضه بإجادة نحقق من خلالها مانتمناه نحن والقائمين علينا في رفع شأن كرة القدم اليمنية التي نحن نمثلها وسط كبار القارة الآسيوية على مستوى الشباب.. والكل يدرك ان النهائيات ليست كالتصفيات فالمنتخبات المتأهلة هي الصفوة والتي استطاعت أن تنال فرص التأهل بما لديها من امكانيات تفوق الآخرين مما يجعل المهمة تحتاج للكثير من الإعداد الحقيقي المدروس و المبرمج وفق رؤية علمية فيها نظرة واسعة لكل الاوضاع التي يستطيع اللاعب ان يحقق من خلالها الاستفادة في جوانب اعداده البدني والفني الذي يستطيع من خلاله ان يكون ندا لمنتخبات تمتلك من الامكانيات الكثير وبما يفوقه نظرا لفارق الامكانيات المتوفرة .

نحن في منتخب الشباب ندخل معسكرنا الاول بأماني وطموحات أن يكون خطوة في تنفيذ برنامجنا الكامل الذي وضعناه من فترة التأهل والمتضمن معسكرات أخرى ومباريات عديدة تشمل مدارس مختلفة ,تكون في فترات زمنية متفاوتة حتى الوصول الى المشاركة.

وأضاف الفضيل:

«هناك كثير من الجوانب سيكون لها حديث ولكن نحن نقدر ونشكر قيادة اتحاد كرة القدم والشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وداعم كرة القدم اليمنية على اهتمامه وتفاعله الدائم معنا في كل المنعطفات والمراحل بتوفيره لما نحتاجه وما نسعى إليه إيمانا منه بأن ذلك سيكون في صالح هذا المنتخب نواة لكرة القدم اليمنية في السنوات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى