مناشدات عسكريين إلى وزير الدفاع لمعالجة قضاياهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد من منتسبي القوات المسلحة مناشدة عبر «الأيام» إلى اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، لإصدار توجيهاته إلى الجهات المختصة بمعالجة قضاياهم.. وفي الآتي فحوى المناشدات:

> الجندي عبدالله صالح أحمد يعمل في الخدمات الخارجية ويحمل الرقمين العسكريين القديم والجديد، ويناشد اللواء الركن وزير الدفاع إصدار توجيهاته إلى الجهات المختصة في الوزارة باستكمال إجراءات عودته إلى عمله ضمن العائدين إلى صفوف القوات المسلحة وتمكينه من استلام مرتبه، الذي سيعينه في تلبية الاحتياجات المعيشية لأسرته وأطفاله الثلاثة خاصة وأن منهم من يعاني مرض الفشل الكلوي، معلقا أمله في تجاوب الأخ اللواء وزير الدفاع.

> العسكري محمد صالح عبد راجح الكلدي، يحمل رتبة نقيب منذ العام 1986م وفي مطلع العام 1990م أصيب بمرض وتم إيقاف مرتبه وحرمان أسرته من الحصول على معاشه الذي كانت تعتمد عليه في معيشتها.

وتناشد أسرة النقيب محمد صالح عبد راجح الكلدي الأخ اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، النظر إلى قضيتهم وإصدار توجيهاته بسرعة معالجتها وتسوية وضع والدهم وتمكينهم من استلام معاشه كونهم في أشد الحاجة إليه.

> المساعد أحمد محمد جابر الثريا تظلم إلى الأخ اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، من استحواذ شخص آخر على مرتبه وحرمانه منه منذ العام 92م.

وأوضح أنه أحد العائدين إلى صفوف القوات المسلحة في العام 92م وصرف له مرتبه طوال عام إلا أنه فوجئ بعد ذلك بقيام شخص آخر بالاستحواذ على مرتبه بطريقة مخالفة ولم تفلح كافة شكاواه إلى الجهات المختصة في تمكينه من استعادة مرتبه، مناشدا اللواء الركن وزير الدفاع إصدار توجيهاته بإنصافه.

> المساعد نصر مجمل سند الجيلاني ناشد الأخ اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، التوجيه بمنحه الرتبة المستحقة له مقارنة بخدمته الطويلة ومؤهلاته.

وأوضح في مناشدته أنه لايزال منذ العام 1980م برتبة مساعد ولم يمنح الرتبة المستحقة له أسوة بزملائه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى