يخوضان لقاءهما الثاني اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي ..شعب حضرموت أمام النهضة العماني وأهلي صنعاء ضيفا على بنجال الهندي

> صنعاء «الأيام» صلاح العماري:

>
شعب حضرموت
شعب حضرموت
يخوض فريقا أهلي صنعاء وشعب حضرموت اليوم الثلاثاء لقاءهما الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إذ يحل الأهلي اليوم ضيفا على فريق بنجال الهندي في إطار مباريات المجموعة الثانية، وفي إطار سعيه لتعويض تعادله على أرضه الثلاثاء الماضي مع ضيفه الوحدات الأردني، فيما يستضيف شعب حضرموت عند الساعة 4:15 من عصر اليوم فريق النهضة العماني ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، ويسعى شعب حضرموت من خلال هذا اللقاء لتعزيز نتيجته الإيجابية التي حققها خارج الديار أمام حامل اللقب شباب الأردن الثلاثاء الفارط في مدينة الزرقاء الأردنية، وكان شعب حضرموت قد أجرى عصر أمس مرانه الأخير استعدادا لهذه المباراة التي يستضيفها على ستاد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء، تحت إشراف المدرب الوطني الكابتن عمر سالم باشامي.

وكان فريق النهضة العماني قد وصل صنعاء ظهر أمس الأول الأحد، وكان في استقباله الأخ طلال صالح بن حيدرة، الأمين العام لنادي شعب حضرموت، وتم تسكين بعثة النهضة العماني في فندق الشيراتون بصنعاء .. وكان قد عقد أمس بصنعاء الاجتماع الفني للمباراة بحضور طاقم التحكيم الماليزي والحكم الرابع الإماراتي، وسيلعب الشعب بالطاقم الأحمر، فيما سيلعب النهضة العماني باللون الأبيض والأخضر.

وعلمت »الأيام» أن الفضائية اليمنية ستنقل مباراة شعب حضرموت والنهضة العماني عند الساعة 4:15 من عصر اليوم حسب تأكيد الأخ حسين عمر باسليم، مدير قطاع الفضائية اليمنية للزميل غسان عبدون في اتصال هاتفي عقب برنامج البث المباشر.

أهلي صنعاء
أهلي صنعاء
ووصلت إلى صنعاء أربع حافلات من المكلا تحمل على متنها مشجعين سيؤازرون الشعب في لقاء اليوم، إضافة إلى روابط مشجعي أندية العاصمة صنعاء الذين أكدوا لنا أنهم جاهزون لحضور مباراة اليوم ومؤازرة الشعب بالأعلام والأهازيج، وذلك بدعم ومباركة من أندية العاصمة، وهي لفتة يشكرون عليها.

> بتوجيهات من م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال ستكون رابطة مشجعي التلال حاضرة في ملعب المريسي للوقوف والمؤازرة لفريق شعب حضرموت الذي يمثل الكرة اليمنية .. أكد ذلك الأخ عبد الفتاح البسارة، الرئيس الفخري لرابطة التلال بصنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى