جالاس يعترف بمعاناة آرسنال من الضغوط العصبية

> «الأيام» متابعات:

>
اعترف ويليام جالاس قائد فريق آرسنال الانجليزي لكرة القدم أن فريقه يعاني من الضغوط العصبية المصاحبة لسباق الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان آرسنال قد أضاع فارق الخمس نقاط الذي كان يتصدر به ترتيب الدوري الانجليزي بأربعة تعادلات متتالية في المسابقة ، برغم مشواره المذهل ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث حقق فوزا مذهلا على حامل اللقب آيه سي ميلان الايطالي في عقر داره بمدينة ميلانو ليطيح به من منافسات البطولة الأوروبية.

وصرح جالاس لصحيفة «صن» البريطانية قائلا: «سأخبركم لماذا كان هناك فرق بين فوزنا في ميلانو ومباراتنا التالية بالدوري المحلي .. فمن الطبيعي أنه بعد تقديم مباراة رائعة على المستوى الأوروبي ، ستجد صعوبة في بلوغ المستوى نفسه من الحافز في المباراة التالية».

وأضاف:«والحقيقة أننا في مباراتنا التالية كنا بحاجة لتقديم مستوى أداء أعلى حتى من مباراة ميلان نفسها، يجب أن نفهم هذا الأمر جيدا .. ويجب أن نفهمه سريعا لأن الوقت يداهمنا في هذا الموسم».

وقال:«إذا نظرتم إلى جدول ترتيب الفرق الآن ربما لا تجدوننا في مشكلة ولكننا خسرنا صدارتنا .. أي أننا من الآن فصاعدا يجب أن نفكر في أنفسنا وحسب دون النظر إلى ترتيب الجدول وأن نفوز بكل مباراة لنا».

وأضاف جالاس:«يجب أن يكون لدينا حافزا كبيرا للفوز من الآن وحتى نهاية الموسم .. يجب أن نبذل مجهودا مضاعفا».

ويلتقي آرسنال مع تشيلسي صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الانجليزي في مباراة مهمة بالمسابقة نفسها يوم الاحد المقبل.

د ب أ

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى