من كل بستان زهرة

> «الأيام الرياضي» محمد عبد المعين الأصبحي/الحديدة

> أكبر فرحة يقدمها فريق نادي التلال الرياضي لكرة القدم هي صعوده إلى الدرجة الأولى مكانه الطبيعي فيها، وهذه ليست أمنية التلاليين فقط، وإنما هي أمنية كل جماهير الكرة اليمنية التي ولاشك ستحتفل بالرجوع السعيد، ولكن المطلوب وقوف الجميع مع التلال في رحلته الشاقة الحالية خاصة إدارته وجماهيره

< الرياضة المدرسية عندنا في الحديدة تمشي بالبركة، حتى الشباب الرياضي في المحافظة لايجد متنفساً لممارسة هواياته وخصوصاً كرة القدم إلا على ملاعب المدارس بعد اندثار ملاعب الحارات والأحياء السكنية .. وهنا تقع المسؤولية على وزارة الشباب والرياضة وكذا وزارة التربية والتعليم..لأنهما أهملتا الرياضة المدرسية والحفاظ على الملاعب التي كانت قائمة ..فهل ننتظر جيلاً رياضياً راقياً، ونحن نراه يبحث عن متنفس لرياضته.

< إذا كان من يرأس نادي وحدة عدن هو الشيخ عيدروس العيسي، فابشروا بالخير ياجماهير الأخضر المخلصة، ومهما صبرتم فيوم الفرج آت لاريب في ذلك، والزمن القادم سيكون إن شاء الله (زمن وحدة عدن).

فقط على الوحداويين أن يوحدوا صفوفهم ويتحدوا ويعملوا لصالح فريقهم القادم بقوة وناديهم العريق صاحب الأمجاد والبطولات، وثقوا بالعيسي ولاتستعجلوا خاصة بعد إعادة تجديد مبنى النادي ومختلف المرافق الرياضية والترفيهية فيه .. واعملوا حسب الخطط والبرامج المدروسة وانبذوا العشوائية والأحقاد .. والله معكم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى