الخوربي عضو اتحاد كرة القدم لـ «الأيام الرياضي»:سبب استقالتي التدخل في أعمال لجنة الحكام العليا ولم أتحدث بغير ذلك

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد الكابتن جمال الخوربي، عضو الاتحاد اليمني لكرة القدم أن موضوع استقالته من رئاسة اللجنة العليا للحكام جاء بقناعته في المقام الأول، وبرفضه أن يتدخل أحد في إدارة اللجنة مهما كان موقعه، جاء ذلك في تصريح لـ«الأيام الرياضي» جاء فيه:

«إن موضوع استقالتي من رئاسة اللجنة العليا للحكام جاء بقناعتي في المقام الأول، وبرفضي أن يتدخل أحد في إدارة اللجنة مهما كان موقعه.

وإذا كانت هناك أمور قد اعتاد البعض ممارستها في فترات سابقة، فإن الأمر لا يمكن أن يكون معي، لأنني قبلت مهمة رئاسة اللجنة حبا في إيجاد حراك طيب يخدم الجانب التحكيمي الذي يمثل أهمية قصوى في نجاح الموسم الكروي في كل بقاع العالم» .

وقال الخوربي أيضا:«لقد كنت لا أود الحديث في الموضوع إلى حين يتم مناقشة الاستقالة مع مجلس إدارة الاتحاد كجهة معنية بالأمر، إلا أن محاولات البعض جر الموضوع إلى المنحنى البعيد عن الصحة والخروج عن النص وسرد أقاويل ليست صحيحة لم أتحدث فيها جعل لزاما علي أن أوضح الأمر للجميع.

واستقالتي جاءت انطلاقا مما أحمله في داخلي من مبادئ تعلمتها في مشواري الطويل كلاعب كرة قدم على المستويين المحلي والدولي، ترفض أن يكون هناك وصي علي وإملاء ما يريد.

وهو ما رفضته في محاولات تدخل النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم الأخ حسين الشريف في اختيار حكام الجولة الثانية عشرة الأسبوع الماضي».

واختتم الخوربي حديثه قائلا:«إن هذا الكلام والحديث هو الأول لي منذ أن قدمت استقالتي، وإذا كان هناك من ابتدع كلاما ونسبه لي فهذا أمر يعنيه .

وأنا أقدر كل من تعاون معي في الفترة السابقة، والتي أدرنا فيها اللجنة بأحسن ما يكون.

وأخص بذلك الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد، وأعضاءه الذين كانوا عونا لي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى