مناشدة محافظ المهرة ورئيس هيئة الأراضي إنصاف مواطن

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن فيصل ناجي علي من محافظة المهرة مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوة وزير الأشغال العامة والطرق ومحافظ المهرة ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بشأن عرقلة معاملة أرضه وتهديده من قبل مسؤول في فرع الهيئة بالمهرة.

وأوضح المواطن في مناشدته قائلا: «أثناء متابعتي لدى فرع الهيئة العامة للأراضي بالمهرة لاستكمال المعاملة الخاصة بأرض اشتريتها وفقاً للقانون وخاصة استخراج رخصة بناء بعد أن قمت بتسجيلها في السجل العقاري وبينما كنت في انتظار وضع ختم المدير العام فوجئت برفض ختم المعاملة بل ورفض المسؤول عن ذلك تسليمي ملفي بكل وثائقه دون أن يبرر الأمر».

وأضاف المواطن قائلا:«لقد ترددت طويلا على مكتب الأراضي ولكن دون فائدة وقدمت شكوى للمجلس المحلي ولا فائدة والمصيبة الكبرى أنه يوم 27 فبراير الماضي تم استدعائي بحضور لجنة من المجلس المحلي إلى مكتب الأراضي وفوجئت بابن ذلك المسؤول يسحب السلاح من جندي الحراسة ويهددني بالقتل ولولا قدرة المولى والحاضرين في المكان لحدث ما لا تحمد عقباه، وقد قمت بإبلاغ البحث الجنائي ولكوني مستضعفاً لم ينصفني أحد”.

واختتم المواطن بالقول: «إنني أناشد الجميع إنصافي وإعطائي حقي وتمكيني من وثائقي جميعاً ومحاسبة المتنفذين والمتلاعبين بقضيتي فأنا إنسان مظلوم وأرجو أن يصل صوتي إلى الجهات المعنية وتجاوبها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى