نجوم عدن يحتفون بذكرى الإعلامي الفقيد عبدالقادر خضر

> عدن «الأيام الرياضي» عصام خليدي:

> ما أجمل وأروع أن نستظل جميعا تحت مظلة (العطاء والإيثار والمحبة ونكران الذات) الذي نشهده من خلال الجماهير العريضة التي جاءت محتشدة من كل مكان، ليزداد هذا اللقاء جمالا وروعة بالنجوم الرياضية التي أضاءت سماء الوطن، بما قدمته من علامات بارزة في ملاعب كرة القدم، في الفعالية التي تحمل عنوان (المحبة سر الإبداع والتألق) التي أقيمت إحياء واحتفاء بذكرى الفقيد الإعلامي عبدالقادر خضر وتقديرا لدوره المتميز والفاعل الذي قدمه في مجال الصحافة الفنية المتخصصة في اليمن، باعتباره واحدا من أهم الرواد المؤسسين الذين أثروا حياتنا الثقافية والفكرية والروحية خلال مشواره الإبداعي الحافل في الجانب الرياضي، وعشقه وتشجيعه لنادي التلال العدني (قلعة صيرة)، ومشاركات المنتخبات الوطنية في الداخل والخارج.

وإيمانا وقناعة بما قدمه المحتفى به، وفي ظل غياب الجهات الرسمية (الثقافة- الإعلام) التي لم تحرك ساكنا، ولم تقم بالدور الإنساني والوظيفي المهني المناط بها منذ رحيله قبل أكثر من ثلاثة أشهر، ولم نعتمد وننتظر مطلقا ميزانيات ومخصصات مكاتب الثقافة والإعلام، بل كان مصدرنا ورافدنا الأساسي تسابق الجميع لتقديم المحبة والوفاء والبذل والعطاء، فقد استطاع نجوم العصر الذهبي من أندية شمسان، التلال، الوحدة والشعلة، رسم لوحة فنية عبرت عن دلالات ومضامين إبداعية وإنسانية افتقدناها في هذا الزمن الصعب الردئ، وجاءت هذه النجوم الكروية لتحيي في نفوسنا وأعماقنا هذه المشاعر والأحاسيس التي لامست شغاف القلوب.. فتحية من الأعماق للذين شاركوا في عزف سيمفونية فعالية المحبة سر الإبداع والتألق، واستطاعوا أن يكرموا الفقيد الإعلامي الكبير عبدالقادر خضر أعظم وأروع تكريم.

انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح منتخب الوحدة والشعلة، وأدارها الحكم طه عبدالرحيم.. ولا يفوتني هنا تقديم الشكر والتقدير للأستاذ حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال الرياضي، الذي بادر طواعية بتقديم كأس فعالية الإعلامي الكبير عبدالقادر خضر.

كما ساهمت فرقة القرب الفنية التابعة لإدارة أمن عدن في إنجاح الفعالية وتحويلها إلى مهرجان كرنفالي .. كانت لحظات مؤثرة للغاية عندما قام الفريق المنتصر بإهداء كأس الفعالية لنجل الفقيد مجد عبدالقادر خضر، كما قدمت هدية خاصة من الكابتن عزيز سالم لنجل الفقيد وهي درع الناقد الرياضي عبدالقادر خضر، تعبيرا عن مشاعر المحبة والتقدير والتفاعل التي غمرت الجميع بفيضها الغامر المتدفق..وكلمة شكر وتقدير لصحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» على اهتمامها ومتابعتها في تغطية الحدث الإبداعي الرياضي الإنساني الهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى