ممثل مديرية رضوم في محلي شبوة: استمرار مثل هذه النقاط سيسبب فتنا لاتحمد عقباها

> عتق «الأيام» خاص:

> أكد الأخ محمد أبوبكر علي المصاب عضو المجلس المحلي بمحافظة شبوة عن مديرية رضوم بأنه «لايوجد أي مبرر لإنشاء وانتشار النقاط الأمنية بمديرية رضوم إلا لابتزاز المواطنين، وليشعروهم بأنهم خارج وطنهم».

وتساءل «لماذا لم تنشر هذه النقاط عندما نهبت أراضي المواطنين وسيارات الشركة من قبل عصابات المافيا، وعندما يهرب الديزل من وإلى الشركة؟!».

وأوضح الأخ محمد أبوبكر أنه «تلقى عددا من الاتصالات والبلاغات من أبناء مديرية رضوم يشكون فيها من انتشار النقاط على خط رضوم المكلا، حتى قال أحدهم أشعر بأنني أخرج إلى دولة أجنبية عندما أريد السفر إلى المكلا».

جاء ذلك في سياق توضيحي تلقته «الأيام» أمس من الأخ محمد أبوبكر علي المصاب عضو المجلس المحلي بالمحافظة حول ما جاء في حديث مدير عام مديرية رضوم في الخبر المنشور يوم أمس الأول تحت عنوان (المواطنون طالبوا بالانتشار الأمني وعدم السماح بأي فعاليات للمعارضة في المديرية).

وقال أيضا في توضيحه: «إن استلام أي رسائل من بعض الأشخاص الذين لايمتون للمواطن بأي صلة لايؤدي إلا لنشر الفوضى بين أبناء المديرية، وخرق السلم الاجتماعي».

وأكد في الوقت نفسه أن «استمرار مثل هذه النقاط سوف يسبب فتنا لاتحمد عقباها، وتتحمل اللجنة الأمنية بالمحافظة برئاسة المحافظ أي مواجهات تحصد أرواح المواطنين أو أبناء القوات المسلحة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى