قبائل العلوي في ردفان يطالبون بتقديم المعتدين في أحداث الضالع للعدالة

> الملاح «الأيام» غازي العلوي:

> عبر مشايخ وأعيان ووجهاء قبائل العلوي في ردفان محافظة لحج عن إدانتهم واستنكارهم لحادث الاعتداء الآثم الذي تعرض له عدد من لاعبي وإداريي نادي النصر بالضالع من قبل قوات الأمن المركزي والنجدة بالمحافظة، وأسفر عن سقوط عدد من الجرحى، بينهم مدرب الفريق خليل فضل صالح العلوي.

ورد ذلك في مذكرة بعث بها الشيخ توفيق صالح بن صائل العلوي شيخ مشايخ قبائل العلوي في ردفان أمس الأحد إلى محافظ الضالع.. جاء فيها:

«نحن مشايخ وأعيان قبائل العلوي في ردفان ندين ونشجب ونستنكر ما حدث يوم الجمعة الموافق 21 مارس 2008 من أحداث أليمة بحق الشباب والمواطنين العزل من السلاح، وذلك عندما أقدمت قوات من الأمن المركزي والنجدة في المحافظة على مداهمة الملعب الرياضي واستفزاز اللاعبين مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، على رأسهم مدرب الفريق خليل فضل صالح العلوي الذي تعرض لإصابة بالغة مايزال على إثرها يرقد في غرفة العناية المركزة بمستشفى النقيب في عدن.

وعليه فإننا نطالبكم بالتدخل السريع لحسم القضية سريعا، وتقديم الذين ارتكبوا ذلك الجرم إلى العدالة لينالوا العقاب المستحق حيال ما اقترفوه من ذنب، ما لم فإننا نحملكم مسئولية وعاقبة ما سيحدث جراء هذه التصرفات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى