خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

> قبل فترة ليست ببعيدة، وفي هذا العمود قلت أن الكابتن سامي نعاش يعد أحد أفضل المدربين المحليين في وطننا العزيز، وها أنذا أكرر ذلك مرة أخرى لا بل أجزم أنه أفضل مدرب محلي على الساحة حاليا (أمسكوا الخشب).

> اللاعب معاذ هزاع نجم خط وسط وحدة عدن لاعب موهوب ولديه فكر كروي ممتاز، وهو صانع ألعاب جيد، استغرب أنه خارج تشكيلة المنتخب الوطني للشباب، وعلى أي حال المجال لازال مفتوحا أمام لاعب جيد مثل معاذ.

> شعب حضرموت قدم مباريات جميلة في كأس الأندية الآسيوية، نتمنى التوفيق في قادم المباريات مع شقيقه أهلي صنعاء، وننتظر منهما مستوى أفضل فيما تبقى من مباريات.. والله الموفق.

> هلال الحديدة متصدر مرحلة الذهاب ولأول مرة في تاريخه، وأنا أعتقد أن الفريق يستطيع أن يحقق بطولة الدوري إذا لم يتساهل لاعبوه ويستشعروا المسئولية، ويبذلوا جهدا أكبر في المرحلة القادمة، لأن الفريق لديه كل مقومات النجاح.

> التلال وما أدراك ما التلال! شعبية جارفة لا ترضى أن ترى فريقها البطل يلعب في الدرجة الثانية، لذا تراها غير مقتنعة بما يقدمه الفريق، رغم النتائج الممتازة، وأنا أقولها عن تجربة، المهم النتائج في دوري الثانية، لأن الأهم هو التأهل والعودة، وهذا ما يسير عليه الفريق، وبعد ذلك لكل حدث حديث.

> وحدة عدن أنهى مشوار الذهاب وهو في المركز الثامن، وبأمانة مركز لم يتوقعه أكبر المتفائلين، خاصة وأن الفريق لم يكن معد بشكل صحيح، ولكن دور الإياب سيكون أصعب، والأسباب معروفة للجميع، وأهمها أن الفرق استعدادها البدني والتكتيكي يتحسن، إضافة إلى أن معظم المباريات القادمة للفريق ستكون في الخارج، ومع ذلك أرى أن الأخضر العدني لديه خامات شابة ممتازة لديهم المهارة والفهم التكتيكي داخل الملعب، فقط هم بحاجة إلى الدعم والمؤازرة.

لوزان- سويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى