تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نهديها إلى د. سالم ناصر سالم لجدع بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه بتقدير امتياز عن رسالته الموسومة بـ |(العلاقة الواحدية البريطانية من 1934 إلى 1967) ألف مبارك ومزيدا من النجاحات والتفوق العلمي,المهنئون: فهد عبدالله أحمد لجدع، سالم علي عمران.

• نهنئ العميد صالح أحمد سعيد المرقشي بزواج ولده الشاب الخلوق سعيد صالح أحمد على ربة الصون والعفاف ابنة حسن على المقوري وذلك بمنزلهم منطقة خبر المراقشة,المهنئون: الشيخ عبدالله سعيد بلعيدي، الشيخ منصور محمد بلعيدي، الشيخ منصور أحمد بلعيدي، الأستاذ عبدالله أحمد سعيد، العميد أحمد علي متريس، العميد محسن صالح منصور، العميد سعيد علي المقوري، منصور علي بلعيدي.

• أجمل التهاني والتبريكات القلبية نزفها إلى د. خالد عبدالله طوحل بمناسبة تخرجه من جامعة عدن وحصوله على الدكتوراه (بامتياز) في التاريخ الحديث والمعاصر,المهنئون: من الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد ناصر طوحل، عبدالله ناصر طوحل، خالد علي محمد طوحل، نوفل علي محمد طوحل، ومن شبوة: عبدربه ناصر طوحل، علي ناصر طوحل، وعبدالسلام عبدالله طوحل، ومحمد علي طوحل، وعبدربه عبدالله طوحل، وإبراهيم عبدالله طوحل، وجميع أولاده وعلى رأسهم: سالم محمد ناصر طوحل، كما يتقدمون بخالص الشكر والتقدير لكل من حضر إلى عدن وشاركهم أفراحهم.

• نهنئ الباحث الأستاذ/ زيد محمد النقيب على منحه درجة الماجستير في الإدارة والإشراف التربوي بتقدير امتياز عن رسالته الموسومة بـ (معاييراختيار مدراء المدارس الثانوية العامة من منظور إسلامي),المهنئون:الشيخ بارويس، الشيخ صلاح بن سالم الشيباني، الشيخ جمال النقيب، أ. أوسان عبدالرزاق، أ. عبدالله محسن، أ. محمد علوي، الشيخ العابري، أ. أحمد عثمان، أ. حمدي البطاح، أ. عمر البيتي، أ. محمد بافضل، أ. عبدالله شعيب، أ.مراد عمر هيثم، أ. هاني بن شيبان، غمدان المقطري، فيزان، علي المطوع، أ. محمد قماطة،أ. سامي القشبري، عماد الزامكي، فواز، بسام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى