الحسيني يحرز بطولة المركز الثقافي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
في ختام الأنشطة الرياضية بمناسبة مرور 126 عاما على تأسيس المبنى (القصر الأزهر)، و64 عاما على تأسيس المدرسة الوسطى، و11 عاما على تأسيس المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية بغيل باوزير، وتزامنا مع انعقاد المؤتمر الاستثماري السياحي والعقاري في محافظة حضرموت، أقيمت أمس على ملعب الفقيد الملاحي المباراة الختامية في كرة القدم بين فريقي الحسيني والنصر، وسط حضور جماهيري كبير، انتهت بفوز الحسيني بضربات الترجيح 2/3، بعد تعادلهما سلبا في شوطي المباراة. أدار المباراة صلاح بامحيسون وساعده عوض باقمري وخالد الغريب.

وفي المساء ألقى السفير الأستاذ محمد سعيد مديحج، رئيس المركز كلمة هنأ فيها فريق الحسيني بإحرازه كأس البطولة، والنصر بكأس الوصيف، وأفضل لاعب في البطولة صلاح بانصر من فريق النصر.. شاكرا جميع الرياضيين الذين شاركوا في الأنشطة الرياضية بمناسبة احتفالات المركز.. وقال:

«لقد تفاعل الجميع مع الاحتفالات بالشكل المطلوب، مما ساعد على إنجاح البطولة»، مثمنا حضور الجماهير من مختلف مناطق المديرية لمتابعة النشاط الرياضي، وكذا الفعاليات الثقافية والفنية، وزيارة المعارض المختلفة بالمركز التي أقيمت بهذه المناسبة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى