إدارة نادي أحقاف الغرف تلتقي بأعضاء الفرق واللجان الفنية

> الغرف «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد الأخ خالد منصور نويصر، المشرف الثقافي لنادي الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بالغرف مديرية تريم أن إدارة النادي عقدت اجتماعها الدوري يوم أمس الأول،وناقشت نشاطات أعضائها، وترتيب أوضاع اللجان الفنية، وكذا متابعة ترميم مقر النادي، والنتائج النهائية لمتابعة الاعتراف، والإعداد والتحضير لبطولة التصفيات التمهيدية للمحافظات.

وقد خرجوا في اللقاء بجملة من القرارات كان من بينها عقد لقاء يضم أعضاء اللجان الفنية لجميع الألعاب، تم فيه مناقشة النشاط الرياضي، والمهام التي تترتب على تلك اللجان وتهيئتها واستعدادها للبطولات القادمة. كما تم استعراض الخطاب الموجه من قبل فرع الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بوادي حضرموت والصحراء، بشأن التهيئة والإعداد لبدء الدوري التمهيدي لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة للدرجة الثانية والمزمع إقامته بداية أبريل القادم، حيث جاء نادينا ضمن المجموعة التي تضم (أحقاف الغرف، شباب الهجرين، الوحدة بتريم، ريبون حريضة، شباب عينات، القادسية بساه، اتحاد سيئون، والهلال بالسويري)، وسيلعب أولى مبارياته أمام شباب الهجرين.

كما تم خلال اللقاء تشكيل الجهاز الفني للفريق من الأخوة: عبدالله خميس بايعشوت، عبد المنعم فتح، أحمد سعيد دومان، عبد الكريم كرامة باجبير، وعبدالله سالم عليان.. كما تم مناقشة التعميم رقم (3) الصادر من الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة، بشأن تنظيم بطولة للناشئين، إلى جانب بطولة التصفيات التمهيدية لأبطال المحافظات، خلال الفترة من مارس- إبريل القادم، وجاء نادينا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ( أحقاف الغرف، اتحاد حورة، العبر، أحرار تاربة).

من جهة أخرى التقت إدارة نادي الأحقاف بأعضاء الفريق الأول لكرة القدم وكذا فرق الكرة الطائرة وكرة الطاولة والتايكواندو، وذلك لإعادة ترتيب أوضاعها للمشاركة في تلك البطولات. علما أن هذه البطولات ستكون ثاني المشاركات الرسمية لنادينا الأحقاف منذ فترة الاعتراف المؤقت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى