حريق هائل يلتهم منزل عضو محلي بلحج

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> نقل الأخ محمد صالح حيدرة عضو محلي محافظة لحج عن مديرية المسيمير وهو في حالة حرجة إلى العناية المركزة بمستشفى ابن خلدون في الحوطة، وذلك إثر تعرضه مساء أمس لحروق بليغة وخطيرة من الدرجة الأولى وفي وجهه وأجزاء كبيرة ومتفرقة من جسمه، إثر اندلاع حريق هائل في منزله في مدينة المسيمير ، وذلك عندما كان يهم هو وأفراد أسرته بتشغيل مولد كهربائي صغير كان بالقرب من أسطوانة غاز، مما أدى إلى انفجارها واندلاع اللهب في المنزل.

وعلمت «الأيام» من مصادر مقربة أن الحريق قد شب في المنزل وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المنزل وأفراد أسرته داخله. وذكرت تلك المصادر أن دوي الانفجار قد هز أرجاء حارة (اليابس)، حيث هرع الأهالي إثر سماعهم الانفجار في محاولة لإنقاذ الأسرة، حيث تمكنوا من إخماد النيران المستعرة، وأسعف المصابون إلى مستشفى المسيمير، ونظرا لخطورة حالتهم تمَّ نقلهم إلى قسم العناية المركزة في مستشفى ابن خلدون في الحوطة.

وأفاد «الأيام» مصدر طبي في مستشفى المسيمير «بأن إصابة عضو محلي المحافظة وأفراد أسرته والجروح والحروق التي لحقت بهم جراء الحريق تصنف من الحروق البلغية (درجة أولى)، التي تستلزم العناية المركزة والمكثفة، ونتيجة لخطورة الحالات أحلناهم إلى مستشفى ابن خلدون في الحوطة».

يذكر أن الحريق قد التهم محتويات المنزل والأثاث الموجود فيه، وقد أصيب في الحريق إلى جانب عضو المحافظة طفلاه أسامة البالغ 11 عاما وعبدالرحمن 13 عاما ووالده وزوجة والده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى