التعاون يتعادل مع سمعون

> إب «الأيام الرياضي» خاص:

> خرج فريقا تعاون بعدان وسمعون متعادلين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول على ملعب 22مايو الدولي بإب، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

جاء الشوط الأول بين الفريقين متوسط المستوى، وبدأ الفريق التعاوني بداية جيدة، لكن لاعبو سمعون تحركوا كثيرا في كل الاتجاهات في الملعب، وشن العديد من الهجمات المرتدة.. وفي د (20) استغل المهاجم العراقي في صفوف سمعون إحدى الهجمات وتمكن من تسديد كرة قوية داخل شباك مرمى التعاون مسجلا هدف التقدم. بعد ذلك استمر اللعب عبر منطقة العمق ووسط اندفاع لاعبي التعاون للحصول على هدف ولكن من دون فائدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق سمعون بهدف نظيف.

الشوط الثاني جاء أفضل بكثير، حيث تبادل الفريقان الهجمات منذ البداية، وسعى التعاون لإدراك التعادل. وفي د(19) يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب التعاون مصطفى عبده لسوء السلوك.. وفي د (23) نجح التعاون في تسجيل هدف التعادل بواسطة المهاجم محمد عبده قائد.. واستمر اللعب سجالا بين الفريقين، وتراجع سمعون كثيرا، كما أضاع التعاون العديد من الهجمات المحققة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أدار المباراة أبوبكر فيصل وساعده أحمد فقيرة ونائل عوشان ونجيب الكينعي رابعا، وراقبها ناصر العبال، وفنيا عادل عمر، ومن الفرع أمين محمد غياث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى