لصوص ينفذون ست عمليات سرقة في ليلة واحدة بأحور

> أحور «الأيام» خاص:

> أقدم لصوص مجهولون على تنفيذ ست عمليات سرقة جميعها في ليلة واحدة بمديرية أحور محافظة أبين، من خلال قيامهم بكسر أقفال ثلاثة محلات تجارية وسرقتها، ومحاولتهم كسر أقفال ثلاثة محلات أخرى لكنها باءت بالفشل.

وفوجئ أصحاب المحلات الستة صباح يوم أمس الأول عندما هموا بفتح محلاتهم بهذا الحادث الذي تعرضت له محلاتهم في وقت واحد، إذ إن اللصوص نفذوا أربع عمليات استهدفت محلات واقعة في الشارع الرئيس لمدينة أحور منها محلان تابعان للمواطن محمد أحمد الوحيشي الذي تعرض محله الأول للكهربائيات للكسر وسرقة مسجلتين، في حين أن البقالة التابعة له والمجاورة للمحل الأول حاول اللصوص كسر أقفالها ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، وكسر اللصوص قفل دكان مقابل لمحلي الوحيشي في الاتجاه الثاني تابع للمواطن محمد عبدالله العذب وسرقوا منه دبة عسل وكروت شحن للجوالات، وعلى مسافة تقدر بمائة متر على امتداد الشارع حاول اللصوص كسر محل تابع للمواطن العامري عبدالله أمبارك وباءت محاولتهم بالفشل.

الغريب في الأمر أن عملية السرقة امتدت في الليلة نفسها إلى منطقة جول مهدي في أطراف عاصمة المديرية، حيث قام اللصوص بكسر وسرقة محل تجاري تابع للمواطن عمر سعيد جحلان الذي فقد من محله مبلغ مالي.

وفشلت محاولتهم كسر محل تجاري في المنطقة نفسها يبعد عن الأول مسافة لاتزيد عن 300 متر تابع للمواطن الشيبة عمر.

هذه الحوادث الست للسرقة تعد سابقة خطيرة قد أثارت استنكار عامة أبناء المديرية الذين طالبوا الجهات الأمنية بوضع دوريات ليلية في الأسواق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى