انطلاق البطولة الشطرنجية السابعة لأبطال الجامعات اليمنية

> ذمار «الأيام الرياضي» عبدالسلام النهاري:

>
انطلقت صباح أمس في القاعة المركزية بجامعة ذمار منافسات البطولة الشطرنجية السنوية السابعة لأبطال الجامعات اليمنية لفردي الطلاب والطالبات،التي يقيمها ويمولها نادي كمران الرياضي، ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية، وتستمر إلى السادس من الشهر القادم، ويتنافس فيها عشرون لاعبا هم أبطال الجامعات اليمنية. وكانت البطولة قد افتتحت بحضور وزير التربية والتعليم د. عبدالسلام الجوفي، ومحافظ ذمار منصور عبدالجليل، وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة مجاهد شائف، ورئيس الجامعة د. أحمد الحضراني، وممثل نادي كمران محمد الخميسي، ومشرفة البطولة نظمية عبدالسلام.

وجاءت نتائج الجولتين الأولى والثانية على النحو التالي:

الجولة الأولى- طلاب:

جبران علوان على حسين العدادي 1/صفر، سالم صالح على خالد القصير 1/صفر، أحمد أمين على أسامة القطيبي صفر/1، نبيل مقنم على ناصر الحروي 1/صفر، وتعادل علي النموري ومحمد الآنسي.

الجولة الأولى- طالبات:

فازت الطالبة مادلين سالم على أميمة عوض 1/صفر، هناء اليزيدي على أزهار 1/صفر، وسمر الهمداني على هالة هادي 1/صفر ، وهلا الجماعي ووفاء الثلايا صفر/1، وشيماء الحضراني ووئام عبدالرزاق صفر/1.

الجولة الثانية- طلاب:

حسين العدادي ومحمد الآنسي صفر/1، ناصر عبدالله على علي النموري 1/صفر، وتعادل أسامة القطيبي ونبيل مقنم، خالد القصير على أحمد أمين 1/صفر، وجبران علوان وسالم صالح صفر/1.

الجولة الثانية- طالبات:

وفاء الثلايا على شيماء الحضراني 1/صفر، هلا الجماعي على هالة هادي 1/صفر، أميمة عوض على وئام عبدالرزاق 1/صفر، أزهار قطاعي على سمر الهمداني 1/صفر، ومادلين سالم وهناء اليزيدي تعادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى