تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ الطالب ياسين وليد علس بمناسبة حصوله على 99% في الصف الأول الابتدائي بمدرسة غاندي الإنجليزية نتمنى له مزيد من النجاح المستمر,المهنئون: الوالد، الوالدة، الجدات، عائلة السيد مهدي، عائلة ياسين العلس، وعائلة الحاج أكرم محسن كرامة.

• أجمل التهاني والتبريكات القلبية نزفها للأخ عقيد ركن/علي بن علي ناشر جهشم بمناسبة تخرجه وحصوله على درجة الدكتوراه من جامعة الصداقة بموسكو وبدرجة امتياز مع مرتبة الشرف فألف مبارك,المهنئون: الشيخ مانع علي ناشر، عبدالفتاح علي ناشر، عبدالعزيز علي ناشر، عيدروس علي ناشر، المستشار مثنى أحمد عبدالله، د. فارس مثنى أحمد، عقيد فضل محمد صالح، قاسم عبد الرحيم، سيف علي الحوللي، عبدالله سعدالشوبلي، أحمد وغسان مانع، ثابث وأيمن علي.

• تتقدم أسرة البيت الثقافي للشباب والطلاب بالتهاني القلبية للطالب/ محمد عبدالمجيد محسن العفيفي عضو البيت الثقافي وذلك لحصوله على المركز الأول في دفعة الفترة المسائية في المستوى الثالث قسم المحاسبة - كلية العلوم الإدارية بتقدير امتياز وبنسبة 93% متمنين له مزيداً من النجاح في مشواره العلمي ومواصلة التفوق في دراسته,المهنئون: إدارة البيت الثقافي للشباب والطلاب.

• تهنيء اللجنة النقابية وعمال وعاملات مطابع الكتاب المدرسي فرع عدن المعلا السيد الدكتور عبدالله علي أبو حورية بمناسبة تعيينه,المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي نتمنى له النجاح والتوفيق في كافة أعماله وتطوير مؤسستنا إلى الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى