أبناء منطقة المأخذ بعمران يشكون انقطاع الكهرباء منذ أسبوعين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» العديد من الاتصالات من أبناء منطقة (المأخذ) بمحافظة عمران، شكا من خلالها الأهالي انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة منذ أكثر من أسبوعين.

وأفاد مواطنون من أبناء منطقة المأخذ بأن فرع المؤسسة العامة للكهرباء والطاقة بالمحافظة حرم جميع أبناء المنطقة من التيار الكهربائي بحجة أن هناك بعض المواطنين لم يقوموا بتسديد رسوم الكهرباء للأشهر الماضية.

وطالب أبناء المأخذ من المؤسسة العامة للكهرباء إعادة التيار الذي يعاني من انقطاعة أكثر من 500 أسرة ومعاقبة المتخلفين عن التسديد فقط، الذين لا يمثلون سوى نسبة 10% من أبناء المنطقة التي تعيش في ظلام دامس لأكثر من أسبوعين.

ومن خلال «الأيام» ناشد المواطنون الأخ وزير الكهرباء والطاقة «بسرعة التدخل لإصدار توجيهاته إلى فرع المؤسسة في عمران بعدم استخدام العقاب الجماعي، الذي إن استمر ستصبح منطقة (المأخذ) قطاع غزة اليمني».

وبحسب معلومات أفاد بها الأهالي فإن هناك المئات من المساكن في العديد من قرى محافظة عمران والمحافظات الأخرى تستخدم التيار الكهربائي مجاناً منذ فترة الدعاية الانتخابية الرئاسية والمحلية الماضية.. عندما قامت وزارة الكهرباء بربط وتوصيل التيار الكهربائي إلى ما يقارب أربعمائة منطقة وقرية في عموم المحافظات، ومن حينها ومئات البيوت تستخدم التيار بدون عدادات وبدون حساب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى