إصابة رونالدينيو تبعده عن الملاعب 6 أسابيع ..ميسي: رونالدينيو أعطى الكثير لبرشلونة وريفالدو يعتبر أن برشلونة يبحث عن أعذار لبيع رونالدينيو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تعرض البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة، وصيف بطل الدوري الأسباني لكرة القدم، لإصابة في الحالب ستبعده عن الملاعب 6 أسابيع، حسب ما أعلن النادي الكاتالوني أمس الجمعة .. وأوضح النادي في بيان له «رونالدينيو سيغيب 6أسابيع عن الملاعب بعدما شعر خلال التدريب بتقلص عضلي في الحالب الأيمن،وأظهر الفحص بالرنين المغناطيسي الذي أجري صباح أمس الجمعة وجود تمزق عضلي وهو ما يعني عمليا انتهاء موسمه».

وتأتي إصابة رونالدينيو في وقت ساءت فيه جدا علاقته بناديه ووصلت إلى نقطة اللا عودة حيث أشارت مصادر عدة إلى سعي النادي الكاتالوني للتخلص من نجمه في نهاية الموسم،وركزت الصحف الاسبانية مؤخرا على أن إدارة النادي لم تعد تحتمل المستوى المتواضع للاعب البرازيلي منذ بداية الموسم رغم تأكيد رئيس النادي جوان لابورتا أن«لا طلاق بين رونالدينيو وبرشلونة».

وكان برشلونة دفع 30 مليون يورو مقابل انتقال رونالدينيو (28 سنة) إلى صفوفه من باريس سان جرمان الفرنسي عام 2003 ويمتد عقده معه حتى 2010 براتب سنوي يقدر بـ 8 ملايين يورو.

هذا وقد واصل النجم الأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم حملته الدفاعية عن زميله البرازيلي رونالدينيو معتبراً أن الانتقادات التي توجه إلى الأخير لا تتفق مع قيم الاحترام.

وقال ميسي قبل سفره إلى أسبانيا قادماً من بلاده فجر أمس الأول الخميس: «أرى من هنا كل ما يحدث معه.. هو اللاعب الأفضل في العالم.. أعطى الكثير لبرشلونة.. ليس من الاحترام مطلقاً أن يتم انتقاده بهذه الصورة».

وطمأن ميسي متابعيه إلى أن رحلة النقاهة التي استمرت 19 يوماً في الأرجنتين أتت ثمارها حيث يشعر أنه تعافى من إصابته التي لحقت به في الساق اليسرى في الرابع من مارس الماضي إلا أنه لم يحدد موعداً لبدء مشاركته في المباريات من جديد.

ومن جهته رأى لاعب وسط إيك أثينا اليوناني لكرة القدم، الدولي البرازيلي ريفالدو أن ناديه السابق برشلونة الاسباني:«يبحث عن أعذار» ليستطيع بيع مواطنه رونالدينيو في نهاية الموسم..وصرح ريفالدو لاذاعة(أونا إف إم) التي تبث من منطقة كاتالونيا الاسبانية:«من المؤسف أن يتعامل ناد بهذه الطريقة مع أحد لاعبيه.

إنهم يحاولون إظهار أن الجميع ضده من خلال التأكيد أنه ليس مصابا، وهذا يؤكد بوضوح أنهم يريدون بيعه ويبحثون عن أعذار لذلك».

ويعيش رونالدينيو أسوأ فترة مع برشلونة منذ انتقاله إليه عام 2003، وهو لا يتدرب مع زملائه منذ الاربعاء، وقد شكا مؤخرا من «آلام في العضلات»، في حين أكد أطباء النادي في بيان أنه لا يشكو من أي إصابة.. وتشير الصحافة الاسبانية إلىأن المدرب الهولندي للفريق فرانك رايكارد منزعج من السهر الليلي المتكرر لرونالدينيو ولهذا السبب لا يعول عليه كثيرا في التشكيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى