بفوزه على شعب صنعاء بسته أهداف ..تضامن شبوة يسجل أعلى نتيجة في ختام ذهاب دوري الثانية

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
استطاع تضامن شبوة عصر أمس الجمعة على ملعب عتق أن يسحق شعب صنعاء 1/6 في المباراة التي جمعتهما في دوري الدرجة الثانية .. سجل للتضامن على مدار الشوطين عبدالقادر عمر (هدفين) وأشرف حسين(هدفين) وفادي سعيد (هدفين).

دخل الفريقان المباراة وطموحهما تحقيق الفوز وكسب المباراة ونقاطها الثلاث للتقدم نحو المنافسة وصدارة المجموعة الثانية.

التضامن رغم إقالة مدربه البعداني لم يطرأ تغيير على طريقة لعبه، وشعب صنعاء بدأ متحفزا للهجوم واستطاع أن يسجل الهدف الأول في د ( 11) عن طريق مهاجمه المحترف الدحتم من كرة جميلة مباغتة ليرتفع أداء اللاعبين والمباراة واستطاع وسط التضامن أن يستعيد توهجه بقيادة النعيمة العائد وبوعاقلة، مما أوجد ثغرات في دفاع الشعب الصنعاني ليلعب فادي سعيد كرة صاروخية من خارج الـ 18 ليسجل هدف التعادل لفريقه في د(11).. ويتواصل الأداء ليمرر الخضر بوجليدة كرة مقشرة داخل منطقة جزاء شعب صنعاء يسجل منها عبدالقادر عمر الهدف الثاني للتضامن في د (29).. لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن 1/2.

لم يطرأ على الشوط الثاني أي تغيير في تشكيلة الفريقين، واستطاع صالح أبو عاقلة أن يقود هجمة للتضامن في د(5) ويتجاوز المدافعين ويدخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في أحضان الحارس، ليتواصل الأداء الجميل للتضامن ويضيف عبدالقادر عمر الهدف الثالث د (8) مستفيدا من تمريرة لفادي سعيد، ليلعب علي محمد ركنية يسجل منها أشرف حسن الهدف الرابع د (23) ليضيف في د (24) نفس اللاعب الهدف الخامس للتضامن مستفيدا من كرة مقشرة تابعها داخل منطقة الجزاء ليتحول دفاع الشعب إلى شوارع لافتقار لاعبيه التركيز داخل الملعب للمستوى المتطور للتضامن الذي ظهر عليه ويتواصل أداء التضامن المتطور وسجل فادي سعيد (30) هدف التضامن السادس من كرة جميلة من خارج المنطقة لعبها قوية استقرت في شباك شعب صنعاء ويبسط التضامن سيطرته على الاداء ويحقق فوزا غاليا وثمينا وبنتيجة ثقيلة على شعب صنعاء 1/6 ويرفع رصيده الى 15 نقطة فيما بقي شعب صنعاء على رصيده السابق 19 نقطة .. التضامن حقق فوزا كبيرا بفضل جهود لاعبيه ومدربه الجديد الكابتن خالد الحاشرة ليكون فاتحة خير للتضامن مع قادم الاياب.

ادار المباراة صلاح سالم،ابراهيم عبدالرحيم وعبدالرحمن الدويل، والبوصي رابعا وراقبها سيف غالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى