اليوم انطلاق تصفيات الثانية لطائرة تجمع صنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> تنطلق صباح اليوم السبت بصالة نادي 22مايو بصنعاء منافسات دوري أندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة للمجموعة الثانية، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة من 10-5 إبريل الحالي بمشاركة ست فرق وهي: فحمان، أهلي صنعاء، سلام الغرفة، الأمن المركزي، وحدة تريم، وخنفر.. وتجري تنافسات التصفيات بنظام الكل مع الكل، بحيث يتأهل الأول والثاني في ترتيب المجموعة إلى التجمع النهائي الذي يضم المتأهلين من تجمع المكلا.

وعلى ضوء نتائجه يصعد الأول والثاني إلى دوري الدرجة الأولى والمتأهلين في المجموعة الأولى شعب حضرموت وعرفان فيما يهبط الفريقان اللذان يأتيان في آخر مجموعتي صنعاء والمكلا الدرجة الثالثة أبطال المحافظات في الموسم القادم.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي»أوضح الأخ حسين عوض العزاني، الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني للكرة الطائرة مشرف تجمع صنعاء:«أن كافة الترتيبات قد استكملت لانطلاق المباريات اليوم في أجواء جيدة وبروح من التألق والتآخي، والفرق في جاهزية تامة لهذا الدوري، وأتوقع أن تكون المنافسة شديدة وقوية بين فرق التجمع من أجل حجز بطاقتي التأهل للمربع الذهبي».

وقد أشاد في ختام تصريحه بالدور الذي تلعبه قيادة الاتحاد ورئيسه محسن أحمد صالح في رفع مستوى اللعبة وانتشارها ودعم وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير حمود عباد الذي يدعم الاتحاد ويتابع نشاطاته، ويذلل الصعاب التي تقف أمامه.. وله كل التحية والشكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى