فيرديناند قد يغيب عن مباراة مانشستر وروما

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
يأمل الاسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن لا تكون إصابة مدافعه ريو فيرديناند التي تلقاها خلال مباراة الشياطين الحمر أمام ميدلزبره–الأحد الماضي–خطيرة.

وغادر الدولي الإنجليزي أرض الملعب في الدقيقة 20 بداعي الإصابة في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2، ويشكل غياب فيرديناند ضربةً موجعةً لفيرغسون الذي عانى الأسبوع الماضي من تعرض المدافع نيمانيا فيديتش لإصابةٍ في الركبة سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع مما يعني أن الفريق سيخوض مباراته اليوم الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال أمام روما الإيطالي دون اثنين من أبرز مدافعيه.

إلا أن فيرغسون بدا متفائلاً وتمنى أن لا تكون إصابة فيرديناند خطيرة وينتظر «فيرغي» سماع نتائج الفحوصات التي أجراها اللاعب أمس الأول الاثنين حيث قال المدرب:«آمل أن لا تكون إصابة ريو خطيرة، فقد كان يعرج منذ فترة وخشينا أن لا يستطيع مواصلة تقديم الأداء ذاته».

وحل الإسباني الشاب جيرارد بيكي محل فيرديناند المصاب ونال أداءه ثناء المدرب الاسكتلندي الذي قال:«نزل بيكي وقدم أداءً رائعاً، فهذا اللاعب متميز وأعتقد بأن ما قدمه ساعد الفريق ككل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى