الساحر .. المايسترو .. الكنج

> «الأيام الرياضي» غيثاء عيسى /الصف الاول ثانوي بثانوية باكثير للبنات كريتر-عدن

> هو ساحر من بلاد الغرب .. انجليزي الأصل والجنسية .. مبدع بلمساته قناص بتسديداته .. ساحر بتمريراته .. هو أسطورة بحد ذاته ، وهداف بطبيعته .. هاديء في لعبه .. قناص للكرة ويحسن اختيار زوايا الملعب ، ومن مسافات طويلة يسجل أهدافه، وتمريراته تصنع أهدافا وفرصا محققة.

هو الكنترول الذي يضبط إيقاع فريقه..كما أنه اللاعب الذي يطمح أي مدرب لأن يكون في فريقه .. إنه أفضل لاعب في العالم .. نال العديد من الجوائز..والكرات الذهبيةوالبطولات..لعب مع مانشستر يونايتد لمدة خمسة عشر سنة ثم انتقل الى ريال مدريد عام 2003م على الرغم من أنه لم يكن يريد الانتقال لكنه انتقل بسبب المدرب السير اليكس فيرجسون، فهو ليس هدفه من الانتقال المال لأنه أغنى لاعب في العالم،وبعد أن كان مانشستر معه أغنى نادي في العالم أصبح الريال هو الأغنى، وبعد أن كان الدجاجة التي تبيض ذهبا للريال انتقل الى أمريكا وهو الآن يلعب في نادي لوس انجلوس جالاكسي بعد أن انتقل إليه بصفقة خيالية بلغت250مليون دولار.

هذا هو أفضل لاعب في أمريكا حاليا،لأنه يمتاز بالشهرة العالمية وأصبح حديث كل شخص في العالم..هل عرفتموه؟! .. إنه اللاعب الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام ـ الكنج.. المايسترو.. الساحر!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى