مشترك حضرموت يعلن رفضه انتخاب المحافظين

> «الأيام» عن «الصحوة نت»:

> انتقدت فروع أحزاب اللقاء المشترك والتجمع الوحدوي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت اتخاذ مجلس الدفاع الوطني قرار انتخاب المحافظين في 27 أبريل الجاري «في الوقت التي تشهد فيه حضرموت احتجاجات واسعة تتطلع للحياة الكريمة».

وقال بلاغ صحفي صادر عن مشترك حضرموت إن رفضها تلك التعديلات كونه صادرا عن مجلس عسكري غير معني بمثل هذه القرارات «وكأن البلاد في حالة طوارئ غير معلنة» داعية كافة جماهير الشعب للتلاحم والوقوف صفا واحدا لإفشال ذلك القرار ومواصلة النضال السلمي حتى انتزاع كامل الحقوق, معلنة رفضها الانتخابات الموجهة في الغرف المغلقة جملة وتفصيلا, مطالبة في السياق ذاته بانتخابات حرة ونزيهة تسبقها إجراءات دستورية لإصلاح النظام الانتخابي وإدارته.

وقال مشترك حضرموت إنها تدرك إبعاد القرار وتوقيته وما رافقته من حملات إعلامية رسمية مبالغ بها للإسراع في تمريره والتباهي به والتغني السابق لأوانه .

وعبرت عن أسفها لاستمرار النظام في الاستخفاف بالقضايا العادلة للشعب وعزوفه عن الاعتراف بتلك القرارات كخطوة أولى بالطريق لإيجاد الحلول الناجحة والدائمة بعيدا عن سياسات الترقيع وأمصال التخدير الشعبي وإلصاق التهم الجاهزة الكاذبة بالمعارضة السياسية والقوى الناشطة والفاعلة في المجتمع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى