الأربعاء مفترق طرق في كأس الاتحاد الآسيوي ..في صنعاء شعب حضرموت لمواصلة المشوار وفي لبنان أهلي صنعاء لرد الاعتبار

> «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
يبدأ فريقا شعب حضرموت وأهلي صنعاء رحلة مشاركتهما في إياب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في إطار المجموعتين الثالثة والثانية بعد غد الأربعاء 16 أبريل الجاري.

ويستهل شعب حضرموت مباريات الإياب باستضافة النجمة البحريني على ستاد علي محسن مريسي بالعاصمة صنعاء وسط آمال بمواصلة الأداء المشرف الذي قدمه الفريق في ذهاب البطولة، ورد الاعتبار لخسارته من النجمة البحريني 2/1 في المنامة، وإزاحة النجمة عن المركز الأول الذي يحتله بـ 5 نقاط..ويتمنى جمهور الشعب أن يتخطى فريقهم تعثرات الخسارة في الدوري المحلي من هلال الحديدة والشعلة حتى يواصل الفريق مشواره في هذه البطولة بثبات.

أهلي صنعاء
أهلي صنعاء
ومن المتوقع عودة مشاركة المهاجم السوداني هيثم الرشيد بخيت الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة الشعب والنهضة العماني.

ويدخل شعب حضرموت هذا اللقاء وهو يأتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادل مع حامل اللقب (شباب الأردن)، وفوز على النهضة العماني، وخسارة من النجمة العماني.

وله من الأهداف 5 وعليه 4..فيما يلتقي في اليوم نفسه شباب الأردن والنهضة العماني، ويدخل شباب الأردن هذا اللقاء وله 3 نقاط من 3 تعادلات، والنهضة العماني له نقطتان من تعادلين مع شباب الأردن والنجمة البحريني، وخسارة من شعب حضرموت..ومن شأن نتائج هذه الجولة أن تلخبط أوراق الترتيب إذا ما جاءت في مصلحة الطامحين في أسفل الترتيب.

وهناك في لبنان يحل ممثل اليمن وأحد أقطاب العاصمة والأكثر إحرازا للقب الدوري (أهلي صنعاء) ضيفا على الصفاء اللبناني، ويمنّي الأهلي النفس بتجاوز عثرات الذهاب التي لم ترضِ جمهور الأحمر، وأدت ومعها نتائج الدوري إلى الإطاحة بالجهاز الفني للفريق، حيث يدخل الأهلي هذا اللقاء ومعه من النقاط (نقطتان) في المركز الثالث من تعادلين في صنعاء مع الوحدات 1/1، ومع الصفاء اللبناني سلبا، وخسارة من إيست بنغال الهندي صفر/1.

فيما يدخل الصفاء اللبناني هذا اللقاء بطموح تصدر المجموعة، حيث تفصله نقطة وحيدة عن المتصدر، وله من النقاط 5، ولهذا تتضاعف مهمة الأهلي في إرضاء جماهيره التي انتشت هذا الأسبوع بالفوز في الدوري على وحدة عدن.

شعب حضرموت
شعب حضرموت
وفي الطرف الآخر من المجموعة الثالثة يستضيف إيست بنغال الهندي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، والذي أحرز نتائج غير متوقعة، كان آخرها الفوز في الأردن على الوحدات الأردني.. يستضيف بعد غد الوحدات في الهند في لقاء الرد وسط آمال هندية بالتحليق خارج السرب وتجاوز الوحدات مرة أخرى، وهو الذي يقبع في صورة مفاجئة في ذيل الترتيب بنقطتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى