مانشستر سيتي يفقد الثقة في إريكسون

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
فقدت إدارة فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم برئاسة رئيس الوزراء التايلاندي السابق ثاكسين شيناواترا الثقة في قدرة المدرب السويدي سفين جوران إريكسون على قيادة الفريق لنتائج إيجابية هذا الموسم.

وأكدت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية أمس الأحد أن شيناواترا مصاب بالاستياء من أداء اللاعبين حتى بعد الفوز على سندرلاند في الدوري الممتاز 2/1 أمس الأول السبت حيث لم يفز الفريق إلا بمباراتين فقط في 12 مباراة سابقة.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن شيناواترا يشعر بالندم على صرفه قرابة 50 مليون جنيه إسترليني لضم لاعبين طلب إريكسون التعاقد معهم دون أن يستفيد الفريق منهما فعلياً وهو ما يدعم رغبته لتغيير المدرب بنهاية الموسم حيث سيضع 30 مليون جنيه إسترليني كميزانية للانتقالات في الموسم الجديد.

وحددت «صنداي تايمز» إسم البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرتغال كالرجل المطلوب من قبل شيناواترا خاصة أنه من الممكن أن يترك منصبه عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2008» التي تقام بالنمسا وسويسرا الصيف المقبل حيث سيكمل ستة أعوام في قيادة البرتغال.

ويحتل فريق نادي مانشستر سيتي حالياً المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بعد انتهاء المرحلة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى