حضرموت تحتفي بناشئي فريق المكلا أبطال الجمهورية عقب تتويجهم ببطولة النخبة لناشئي كرة السلة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
احتفت مدينة المكلا أمس ببطلها المتوج ببطولتي الدوري والنخبة لناشئي كرة السلة فريق نادي المكلا للناشئين أبطال دوري الجمهورية وبطولة النخبة، الذين وصلوا عصر أمس إلى المكلا برا قادمين من العاصمة صنعاء بعد تتويجهم أبطالا لبطولة النخبة التي جرت منافساتها في العاصمة صنعاء، وأحرز بطولتها فريق الناشئين لنادي المكلا عقب فوزه المستحق عصر أمس الأول السبت على منافسه أهلي صنعاء بنتيجة 71 نقطة مقابل 57 نقطة ليتوج المكلا بطلا لبطولة النخبة وفق نتائجه الجيدة بالفوز على شمسان في أولى اللقاءات 44/68 ثم تجاوز وحدة عدن 45/70 ثم تجاوز المنافس أهلي صنعاء 57/71 ليظفر ناشئو المكلا بهذه البطولة، ويجمعون بين بطولة الدوري والنخبة لهذا الموسم 2008-2007 .

وبهذه المناسبة احتفت الجماهير مساء أمس ببعثة الفريق القادمة من صنعاء مبتهجين بالإنجاز الكبير الذي حققه هذا الفريق، الذي غدا واجهة نادي المكلا في هذه الفترة أحد الفرق القوية التي تشرف حضرموت في منافسات كرة السلة.

وكان الإخوة عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل وم. محسن علي باصرة، عضو مجلس النواب وإبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومحمد أحمد بن زياد، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا و درويش عبدالله سويد، مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وعمر سالم قنبيت، رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي، قد استقبلوا عصر أمس بعثة الفريق في فندق هوليداي إن،حيث أشاد حاتم وباصرة والحبشي بالإنجاز الذي حققه ناشئو فريق السلة بنادي المكلا، مثمنين جهودهم الرائعة في إنهاء هذا الموسم مكللين بالنجاحات وأقراص الذهب وحاصدين لبطولتي الدوري والنخبة.

ومن جانبه شكر رئيس النادي تفاعل المحلية وعضو مجلس النواب والمجلس المحلي بالمكلا مع إنجازات فريق السلة مقدرا عطاءات اللاعبين والجهاز الفني للفريق.

وأعرب مدرب الفريق الكابتن سالم المرزوقي لـ «الأيام الرياضي» عن شكره للاستقبال، مؤكدا أن الإنجازات تحققت بعد توفيق من الله تعالى ثم بفضل عطاءات وإخلاص اللاعبين، الذين يشكلون واجهة النادي حاليا والذين يعتبرون من أفضل اللاعبين على مستوى الوطن.

كما أعرب اللاعبون:قائد الفريق محمد كرامة الجريري وأحمد علي حنتوي ومحمد سالم بن حولة عن سعادتهم بالجمع بين بطولتي الدوري والنخبة، شاكرين جهود الإدارة والمدرب.

هذا وجرى اختيار أربعة لاعبين من الفريق لعضوية المنتخب الوطني للناشئين هم أحمد علي حنتوي ومجدي سعيد بازار وعبدالعزيز بامطرف وحسني مبارك العكبري.

وقد تبرع م. محسن باصرة عضو مجلس النواب بمبلغ مالي دعما لفريق ناشئي المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى