في خطوة فاجأت الجميع.. حمزة الجمل في تدريبات منتخبنا الأول

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> في خطوة فاجأت الجميع وخصوصا لاعبي المنتخب الوطني الأول تواجد الكابتن حمزة الجمل في الجرعات التدريبية كواحد من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، بل إن الجمل الذي سبق له أن كان مساعدا للمدرب محسن صالح في الفترة الأولى لعمله في الإدارة الفنية لمنتخبنا قد قاد التدريب بشكل كامل صباح أمس وقاد تدريب خط الدفاع عصر أمس الأول.

وجود الكابتن حمزة الجمل ظن الجميع في بداية الأمر أنه بغرض الزيارة للجهاز الفني المصري واللاعبين الذين ارتبط بهم في فترة سابقة، إلا أن ذلك تغير بوجود الجمل داخل المستطيل والقيام بأدواره كمساعد مدرب، مما ترك الحيرة على الجميع بعدم استيعاب مايجري في ظل عدم إبلاغهم مسبقا فيما يخص تغييرات في قوام الجهاز الفني الذي لم يغادر أحد من أفراده وخصوصا أحمد ساري مساعد المدرب.

والسؤال المطروح بأية صفة تواجد الكابتن حمزة الجمل في تدريبات المنتخب الوطني الأول الذي ليس فيه أي شاغر في جهازه الفني؟، وهل هناك أمور تدار في الخفاء سيتم من خلالها تعيين الجمل مساعدا لمحسن صالح بعد أن مارس مهامه في الجرعات التدريبية؟..الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن ذلك.. الجدير ذكره أن قدوم الجمل وكما تناولته كثير من الصحف جاء لتدريب الهلال خلفا للمدرب الوطني الكبير سامي النعاش المرتبط بمنتخب الناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى