12 عضوا بمحلي لحج: ما نشر لن يثنينا عن ممارسة صلاحيتنا الرقابية

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» تعقيبا من 12 عضوا بالمجلس المحلي لمحافظة لحج على الخبر الذي نشرته الصحيفة بعنوان: «في تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في لحج حول الاستيلاء على أرضية المركز الثقافي.

المطالبة بالتحقيق مع مدير مكتب الثقافة وقيادات في المجلس المحلي بالمحافظة» وذلك في العدد 5377 بتاريخ 2008/4/14م وعملا بحق الرد ننشر ما جاء في تعقيب الأعضاء وهم: عبدالجليل محمد جبران، د. أمل علي سعيد القمري، عوض بن عوض الصلاحي، محمد صالح حيدرة، محمد حسين الداودي، ثابت محمد هيثم، د. قاسم محمد غالب لبوزة، ياسين أحمد طارش، عبدالناصر محمد الشطيري، هلال شاهر حميد، محمد سلام ناصر، علي النمر: «نؤكد لكل أبناء محافظة لحج بأن ما نشر ليس له أساس من الصحة.. ولن يثنينا عن ممارسة صلاحيتنا الرقابية بمجب قانون السلطة المحلية في محاربة الفساد والمفسدين والدفاع عن حقوق أبناء المحافظة ونحتفظ بحقنا في الرد على من أراد تشويه سمعة أعضاء المجلس». وسلم الأعضاء رزمة من الوثائق والقرارات وفي مقدمتها قرار المجلس المحلي لمحافظة لحج رقم 29 لعام 2007م مناقلة بالأرض الخاصة بموقع المركز الثقافي بمديرية الحوطة محافظة لحج لغرض نشره: «بناء على أحكام القانون رقم 4 لسنة 2000م بشان السلطة المحلية واللوائح المنفذة له وعلى محضر الاجتماع العادي الاول للمجلس المحلي للمحافظة المنعقد بتاريخ 16، 17، 18، 2007/4/22م قرر : مادة (1) يقر المجلس المحلي محافظة لحج تقرير اللجنة المكلفة من الأخ محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي والمكونة من الآتي:

مدير عام مكتب وزارة الشئون القانونية بالمحافظة ، مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، مدير عام فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة

بشأن دراسة المناقلة بالأرض المخصصة للمركز الثقافي بالمحافظة، وقد أقر المجلس المحلي بالمحافظة المناقلة شريطة أن تكون مساحة الموقع البديل تساوي المساحة للموقع السابق للمركز وعلى الجهات المعنية سرعة التنفيذ.

مادة (2) المنفذون/ مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، مدير عام فرع الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة.

مادة (3) ينفذ هذا القرار بالوسائل الإدارية المناسبة ويبلغ للجهات المعنية وفقا لأحكام قانون السلطة المحلية ولائحته التنفيذية.

مادة (4) يبدأ تنفيذ هذا القرار من تاريخ 2007/4/22م

رئيس المجلس المحلي للمحافظة

عبدالوهاب يحيى الدرة

أمين عام المجلس المحلي للمحافظة

علي حيدرة ماطر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى