أسرة تشكو إلى رئيس التفتيش القضائي: حاكمونا وأصدروا حكمهم دون علمنا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعثت أسرة المواطن يوسف عبدالله سعيد حويدر من محافظة عدن شكوى عبر «الأيام» الى فضيلة الأخ رئيس التفتيش القضائي للتحقيق في صدور حكم قضائي باخراجهم من مسكنهم دون علمهم بوجود قضية.

وأوضحوا في شكواهم قائلين: «لقد صدر علينا حكم قضائي من محكمة الشيخ عثمان الابتدائية بمحافظة عدن دون ان يتم استدعاؤنا أو احضار أمر حضور إلى المحكمة، ولم نعلم بالجلسات التي تمت، حتى الحكم الذي صدر لم نعلم عنه شيئا، وفوجئنا بابلاغنا أنه قد صدر حكم ضدنا باخراجنا من منزلنا الذي نسكن فيه منذ عشرين عاما لصالح شخص يملك البقعة التي خلف منزلنا، لكي يجلعها موقفا سيارات لفندق سيقيمه.

حبا بالله سبحانه! أنصفونا ممن حاكمونا واصدروا حكمهم دون علمنا، ونناشدكم الله ان تنصفونا من هذا الظلم الذي وقع علينا!، فنحن اسرة مكونة من ثلاثة عشر فردا، منهم إحدى عشرة أنثى، ونسكن جميعنا في منزلنا منذ عشرين عاما، وليس لنا مال أو واسطة أو ظهر نرتكن إليه غير الله سبحانه وتعالى، فالجميع يعملون على ان يبيعوا منزلنا رغما عنا لصالح ذلك الشخص مقابل مبلغ من المال وتعويضنا، ولكننا نرفض أي مال أو تعويض، فنحن لانريد ان نخرج من منزلنا الذي نعيش فيه ونملك الاوراق والوثائق والتراخيص الرسمية التي تثبت ملكيتنا قانونا للمنزل.

نناشدكم الله أن تنصفونا، فنحن لانستطيع ان نأتي الى صنعاء لمتابعة الموضوع، كوننا لانملك المقدرة المالية لهذا ولا يوجد لنا من نذهب اليه في صنعاء ولانعرف الى من نلجأ، واننا نجعلكم بعد الله تعالى الملجأ لانصافنا واظهار حقنا وانهاء الظلم الواقع علينا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى