محافظ أبين يستدعي الأعضاء المعلقين نشاطهم في محلي أحور اليوم الأربعاء

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> علمت «الأيام» أن محافظ أبين الأخ محمد صالح شملان وجه باستدعاء أعضاء محلي أحور العشرة المعلقين نشاطهم منذ أكثر من شهرين بالقدوم للقائهم صباح يومنا هذا الأربعاء بعاصمة المحافظة لمناقشة استمرار عملية تعليقهم المرتبطة بعدم وفاء السلطة المحلية بالمحافظة والجهات الرسمية العليا بالمشاريع الضرورية واحتياجات أبناء أحور المتمثلة في مشكلة الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرقات والأوضاع الأمنية.

ويتوقع أن يخرج اللقاء بتوصل المحافظ إلى إقناع الأعضاء برفع تعليق نشاطهم والتزامه بترجمة مطالبهم إلى أرض الواقع، من خلال تواصله ومتابعته مع الجهات المعنية في صنعاء والمحافظة.

ويأتي لقاء المحافظ اليوم مع الأعضاء المعلقين لنشاطهم بعد تعثر موعد لقائهم صباح 21 أبريل 2008م الذي كان من المقرر فيه نزول الأخ الأمين العام لمحلي المحافظة ناصر عبدالله عثمان الفضلي إلى مديرية أحور، ولكنه لم يحضر لظروف لم تعرف، في وقت كان فيه جميع الأعضاء المعلقين لنشاطهم منتظرين وصوله أمام المجمع الحكومي بعاصمة المديرية أحور.

يذكر أن آخر خبر نشرته «الأيام» عن استمرار تعليق نشاط الأعضاء محلي أحور، كان في عدد أمس الثلاثاء بعنوان: (عضو محلي أحور يحمل محافظ أبين والهيئة الإدارية مسؤولية تردي الأوضاع في مديرية أحور).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى