على ذمة وكيل اللاعب ميلان ويوفنتوس يتنافسان على ضم أديبايور

> «الأيام» متابعات:

>
كشف فينسينزو مورابيتو وكيل اللاعب التوغولي إيمانويل أديبايور مهاجم آرسنال الانجليزي النقاب عن اهتمام ناديي اي سي ميلان ويوفنتوس الإيطالي، ورغبتهما في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفهما، وذلك لتلافي السلبيات التي ظهرت على أدائهما في الموسم الجاري، خصوصا في الدوري المحلي.

وقال مورابيتو في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية أمس الأول الثلاثاء:«ميلان ويوفنتوس لديهما الرغبة في الحصول على خدمات أديبايور، خصوصا أنه صغير السن، وهذا ما لا يتوفر لدى لاعب مثل الإيفواري ديدييه دروغبا، فالمهاجم التوغولي ما زال أمامه سنوات طويلة وتلك نقطة إيجابية تحسب لصالحه بالتأكيد».

وأضاف وكيل اللاعب أن الموسم الجاري يعتبر رائعا بالنسبة إلى أديبايور والمستقبل سيكون مشرقا أمامه، وهذا يعني أن المهاجم التوغولي يمثل لأي فريق يلعب لصالحه استثمارا جيدا لما يتسم به من مهارات فنية وبدنية عالية..وسجل أديبايور 27 هدفا مع آرسنال هذا الموسم في مختلف البطولات، منها 21 هدفا جعلته يحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين للدوري الانجليزي، بفارق سبعة أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد متصدر الترتيب.

وكان أديبايور قد سجل الهدف الثاني لآرسنال أمام ميلان في لقاء العودة لدور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي، الذي انتهى لصالح المدفعجية بهدفين نظيفين منهيا آمال الروسونيري في الحفاظ على لقبهم القاري الذي حققوه في الموسم الماضي على حساب ليفربول الانجليزي.

وستكون المنافسة بين ميلان ويوفنتوس شديدة في حال تمسك الفريقين في الحصول على توقيع أديبايور، خصوصا أنهما في حاجة ماسة لتدعيم صفوفهما بالعناصر الجديدة استعدادا للموسم المقبل.

ويسعى الروسونيري لإعادة هيكلة الفريق الذي يعاني من ارتفاع متوسط أعمار لاعبيه مما أثر على مستواهم البدني، وهذا أدى لخسارتهم جميع الألقاب وجعلهم مهددين بعدم اللعب في النسخة المقبلة من دوري الأبطال في حال عدم نجاحهم في احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب «الكالتشيو»الإيطالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى