محافظ أبين يلغي لقائه المقرر مع أعضاء محلي أحور المعلقين لنشاطهم

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> ذكرت مصادر مطلعة أن محافظ أبين الأخ محمد صالح شملان ألغى الموعد المحدد من قبله للقاء الإخوة أعضاء محلي أحور المعلقين لنشاطهم إلى موعد غير مسمى.

وكان المحافظ قد استدعى أعضاء المجلس المحلي العشرة في أحور المعلقين لنشاطهم للقائهم صباح أمس الأربعاء في زنجبار.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيه إلغاء لقاء قيادة المحافظة مع الأعضاء العشرة بمحلي أحور، وكانت المرة الأولى حينما ألغي لقاء كان مقررا أن يعقده أمين عام المجلس المحلي في المحافظة الأخ ناصر عبدالله عثمان الفضلي بالأعضاء العشرة يوم الإثنين 21 أبريل الجاري، خلال نزول له إلى أحور.

وأفاد «الأيام» الأخ أحمد محمد أحمد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية أحور أنه كان هو ومدير عام مديرية أحور الأخ يسلم شبيع بوست وأعضاء الهيئة الإدارية لمجلس محلي أحور قد وجهت لهم الدعوة لحضور اللقاء الذي حدده المحافظ (الأربعاء)، مع أعضاء المجلس المحلي العشرة المعلقين لنشاطهم.

وقال: «تلقينا اتصالا مساء أمس (أمس الأول) يفيد أن المحافظ ألغى موعد اللقاء المقرر عقده صباح اليوم (أمس) في زنجبار، ونحن بدورنا أشعرنا الأعضاء المعلقين لنشاطهم بهذا الأمر، ولانعلم أسباب إلغاء اللقاء».

وأضاف: «نحن جميعا في المجلس برئاسة مدير عام المديرية لسنا ضد مطالب المعلقين لنشاطهم، لأن كل المطالب تهمنا جميعا، ومرتبطة بحياة الناس، وهي متمثلة في الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرقات الفرعية والأوضاع الأمنية، وبإمكاننا معالجتها بتضافر كل جهودنا وتوحيد كلمتنا، لأننا جميعا من أبناء هذه المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى